عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة ابن شقيقها وأزمتها الصحية.. قصة تصدر شارون ستون التريند

شارون ستون _ أرشيفية
شارون ستون _ أرشيفية

قصة تصدر شارون ستون التريند.. تصدرت النجمة الأمريكية شارون ستون التريند خلال الساعات الماضية، بعد جلسة حوارية لها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثانية.

تحيا مصر يرصد سبب تصدر شارون ستون التريند.

انهيار شارون ستون من البكاء

انهارت شارون ستون من البكاء خلال ندوتها بمهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية، بعد حديثها عن الأزمة الصحية التي تعرضت لها وكانت نسبة نجاتها منها لا تتخطي الواحد بالمائة فضلاً عن وفاة ابن شقيقها.

أشارت النجمة العالمية إلى أنها بعد تلك الأزمة أصبحت تتحدث كثيرًا مع نفسها لأنها تشعر بأن هناك روحا تتحدث معها داخل عقلها وبالتالي ترد عليها وتناقش طول الوقت وهو ما جعل البعض يعتقد أن أزمة المرض أصابتها بالجنون.

التبرع بأعضاء ابن شقيق شارون ستون

وتذكرت ابن شقيقها، والذي لم يكمل عامه الأول وكان يصارع الموت، وقرروا وقتها التبرع بأعضاءه و تم انقاذ أربع أطفال بسبب التبرع بأعضاء.


وقالت شارون ستون: لم أكن أستطع الخروج من منزلي، وذهبت لطبيب نفسي، وطلب مني أن أعين سائقا وحارس خاصين، عندما علم أنها بطلة فيلم غريزة أساسية، ووقتها لم يكن لديها مقدرة مادية لذلك.


وأضافت أنها عانت من الحكم عليها لأنها قدمت مشاهد جريئة أدت إلى نجاحها، ولكنها تحطمت على المستوى الإنساني ولم تستمتع بحياتها.

وأنها بعد عرض فيلم «غريزة أساسية» في مهرجان كان السينمائي عام 1992، تحولت إلى نجمة، وبدأ الجمهور يعترض طريقها ويقتحم منزلها، وكانت تهرب من الجماهير بأعجوبة منها مرة دخلت مطعما، واختبأت وصديقاتها في المطبخ، وتوقفت عن العمل 8 أعوام كاملة.

واوضحت أن الله خلقنا لنخدم بعضنا البعض، المرأة تخدم الرجل والعكس أيضا، مشيرة إلى أنها عادت للرسم مرة أخرى في فترة جائحة كورونا قبل 3 أعوام. 

مهرجان البحر الأحمر السينمائي 

جدير بالذكر أنه شهدت فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، التي تستمر حتى 10 ديسمبر الجاري، عرض لقطات حصرية من فيلم «حوجن» وتم عقد جلسة نقاشية شارك فيها مخرجه ياسر الياسري للحديث عن الفيلم الذي سيضم كوكبة مميّزة من النجوم والممثلين. 

اقرأ أيضاً

آية عبد الله تطرح أحدث أغانيها بعنوان تريند اليوم

تابع موقع تحيا مصر علي