عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة نبيه يعتذر عن الاستمرار مع الزمالك بسبب المحلة وجمعة (خاص)

أسامة نبيه
أسامة نبيه

اعتذر أسامة نبيه المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن الاستمرار داخل الجهاز الفني للفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، بعدما تلقى عرضًا من أجل تولي مهمة تدريب الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة. 

أسامة نبيه يقترب من تولي تدريب غزل المحلة 

وعلم «تحيا مصر» أن أسامة نبيه غاب عن مران نادي الزمالك اليوم، حيث اعتذر للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن الاستمرار مع الفارس الأبيض من أجل تولي تدريب زعيم الفلاحين. 

بابا فاسيليو يطلب الرحيل عن غزل المحلة بسبب العرض التشيكي 

وشهدت الساعات الأخيرة حالة من الإرتباك الشديد داخل صفوف فريق غزل المحلة، بعدما أبلغ اليوناني بابا فاسيليو المدير الفني للفريق مجلس الإدارة برغبته في الرحيل عن الفريق، بعدما تلقى 3 عروض من أندية الدوري المصري أبرزها من الإسماعيلي والمصري البورسعيدي، وسموحة السكندري، بالإضافة إلى العرض التشيكي الذي وصل إلى المدرب في الفترة الأخيرة. 

"خناقة" بين يوسف أسامة نبيه وعبدالله جمعة خلال مباراة الزمالك والمصري 

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، عن تفاصيل أزمة فريق الكرة بالزمالك وإمكانية رحيل أسامة نبيه المدرب العام عن الفريق خلال الفترة المقبلة، بسبب ما حدث من عبد الله جمعة لاعب الفريق بين شوطي مباراة المصري البورسعيدي. 

وكتب عمر ربيع ياسين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “مشاداة كلامية قد تؤدي لرحيل أسامه نبيه المدرب العام لنادي الزمالك”.

وأضاف: "عبدالله جمعة اعترض بين شوطي مباراة المصري علي قرار تبديله عن طريق كلام غير مقبول ومباشر علي المدرب العام، فيوسف أسامه نبيه غضب من كلام عبدالله جمعة تجاه والده بين شوطي المباراة، وبعد انتهاء المباراة دخل يوسف أسامة نبيه مع عبدالله جمعة في مشادة كلامية بسبب ما قيل منه تجاه والده، لذلك مجلس إدارة الزمالك غاضب من يوسف أسامة نبيه بسبب تدخله في أزمة غير مسؤول عنها".

تابع موقع تحيا مصر علي