عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاثنين.. انتهاء تصوير مسلسل البنون لـ هاني عادل وبسنت شوقي

مسلسل البنون
مسلسل البنون

ينتهي صناع عمل مسلسل البنون من تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل وذلك يوم الأثنين المقبل.

تحيا مصر يرصد لكم انتهاء تصوير مسلسل البنون

ويضم مسلسل البنون عدد كبير من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنانة بسنت شوقي والفنان هاني عادل، ومحمود حجازي، رانيا الملاح، هيا فياض، يارا عزمي، رشا بن معاوية، محمد نبيل،مريم سعيد صالح، ميريت عمر الحريري، محمد حسيب، والعمل من تأليف محمود محرم ورفيق القاضي وقصة أسامة حسام الدين، وإخراج أسد فولادكار.

أحداث مسلسل البنون

وتدور أحداث الملسل في إطار جريمة تشويقي، ومكون من 6 حلقات كل حلقة مكون من 30 دقيقة، ومن المقرر الانتهاء من تصوير العمل خلال الفترة المقبلة.

آخر أعمال هاني عادل

وكانت آخر الأعمال الفنية لهاني عادل هو مشاركته في مسلسل البحث عن علا، وكان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم ندى موسى، أحمد طارق، هند صبري، سوسن بدر، ياسمينا العبد، وكان من تأليف مها الوزير وغادة عبد العال وإخراج هادي الباجوري.

قصة مسلسل البحث عن علا

وتدور قصة مسلسل البحث عن علا حول رحلة الدكتورة الصيدلانية علا عبدالصبور بعد إنفصالها عن زوجها هشام، في محاولة منها لمواكبة تطورات الحياة، واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب، بجانب مراعاة المسئوليات الموضوعة على عاتقها.

آخر أعمال بسنت شوقي

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة بسنت شوقي فيلم حظك اليوم، والتي كانت تدور قصه حول أحداث حظك اليوم بتعرف الانفلونسر ليلى على عُمر الصحفي في ليلة هادئة، ويتسبب شهودهما لحادث اختطاف إلى تورطهما في خطة لسرقة عقد أثري؛ لكن ما بدت كخطة بسيطة للحصول على العقد تؤدي إلى تورطهما وأصدقائهما في مشاكل أكبر.

أبطال فيلم حظك اليوم 

يشارك في بطولة فيلم حظك اليوم كريم قاسم، هدى المفتي، محمد المولى، طه دسوقي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف أحمد البيلي وإخراج أسامة عرابي.

 ومن جانب آخر كات أغنية سكر الدنيا لـ هاني عادل حققت نجاحًا كبيرًا وذلك بعد طرحها عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

كلمات الأغنية

بحب اكتب حروف اسمي علي ايدك

وابوس ايدك

وبعشق لحظه التسبيح علي صوابعك

لما تبقي نايمه مسلمه امر الهوي لله

انا عمري ما حكيتلك عن الأحلام

وصورتك فيها عامله ازاي

بشوفك زي خطفه ضي

وابوسك بوسه في شفايفك وتمتنعي

وكلك رغبه في الدوبان

يا حته سكر الدنيا

باعتها ربنا في فنجان

شربته لوحدي دفى القلب

تابع موقع تحيا مصر علي