عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر السعيد يهنئ يسرا على تكريمها بمهرجان البحر الأحمر: حبيبة الكل

يسرا - عمر السعيد
يسرا - عمر السعيد

حرص الفنان عمر السعيد على تهنئة النجمة يسرا على تكريمها في حفل افتتاح مهرجان "البحر الأحمر" السينمائي في دورته الثانية، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تهنئة عمر السعيد لـ يسرا على تكريمها

حيث نشر عمر السعيد صورة له رفقة النجمة يسرا، وعلق عليها قائلًا: "ألف مبروك التكريم يا حبيبتي وحبيبة الكل"، وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين، والذين منهم: الفنان عصام السقا، الفنانة عبير صبري، الفنانة إنجي المقدم، وغيرهم.

كلمة يسرا بعد تكريمها في مهرجان البحر الأحمر

وفي وقت سابق، حرصت النجمة يسرا على توجيه رسالة شكر للمملكة العربية السعودية على تكريمها اليوم في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي عن مجمل مشوارها الفني.

حيث قالت يسرا: “مش عارفة أشكركم ازاي على الحب دا.. شكرا على تكريمي في بلدي التاني السعودية، الفن والسينما هي ذاكرة الإنسانية، وفخورة أني اشتغلت مع شباب كتير من الجيل الجديد، فخورة أني اشتغلت مع شباب من السعودية اللي هيكونوا عظماء في تاريخ السينما”.

إشادة عمر السعيد بـ نبيلة عبيد

ومن ناحية أخرى، أشاد الفنان الشاب عمر السعيد بالفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، معربا عن شدة حبه لها وسعادته بمسادتها الدائمة لعدد كبير من الشباب في الوسط الفني.

وشارك عمر السعيد الجمهور بمجموعة صور تجمعه بالفنانة نبيلة عبيد، إحدهما ظهر بها وهو يقبل يديها، وعلق عليها: “بحبها حب غير عادى..بتتفرج عليا و بتقولى كلام و نصايح.. نجمة مصر الاولى… افلامها جزء من وجدانا و قيمة لتراثنا و ثقافتنا… الاستاذة نبيلة عبيد انتى احد كنوزنا و قوة كبيرة فى قوتنا الناعمة ♥️ ربنا يديكى الصحة”.

أعمال عمر السعيد المنتظرة

وعلى الصعيد الآخر، ينتظر الفنان عمر السعيد عرض مسلسله الجديد “أزمة منتصف العمر” على منصة شاهد الإلكترونية، ووتبين من الإعلان التشويقي للمسلسل أنه يتناول قصص متنوعة تدور كلها حول قضايا الزواج والطلاق والخيانة الزوجية، كما ظهر في البرومو عدد كبير من النجوم والنجمات المشاركين في العمل، ومنهم: ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، عمر السعيد، وغيرهم من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي