عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجزيري يبلغ الزمالك بموعد عودته إلى القاهرة بعد خروج تونس من المونديال

سيف الجزيري وشيكابالا
سيف الجزيري وشيكابالا

يعود التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة يوم الإثنين المقبل للانتظام في تدريبات الأبيض استعدادا للمباريات المقبلة.

الجزيري يعود إلى القاهرة الإثنين المقبل

وكان الجزيري تواجد في قائمة منتخب تونس بكأس العالم 2022 قبل أن يودع نسور قرطاج المونديال من الدور الأول، وقرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح الجزيري راحة لمدة يومين بعد انتهاء مشوار منتخب تونس بمواجهة فرنسا يوم الأربعاء الماضي على أن يعود اللاعب إلى القاهرة يوم الإثنين المقبل للانتظام في تدريبات الأبيض.

الوردي يخوض برنامجا تأهيليا منفردا في “الجيم”

يخضع المغربي زكريا الوردي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لبرنامج تأهيلي منفرد في صالة الجيمانيزيوم على هامش تدريبات الأبيض من أجل تجهيزه للفترة المقبلة، ويؤدي الوردي تدريبات تأهيلية منفردة بسبب الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

أوباما وعواد يخوضان تدريبات إضافية

خاض يوسف إبراهيم “أوباما” لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومحمد عواد حارس المرمى تدريبات إضافية عقب انتهاء مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وأدى أوباما وعواد تدريبات بالركض حول الملعب عقب انتهاء التقسيمة لتجهيزهما من الناحية البدنية بالشكل الأنسب.

نداي يواصل خوض برنامجه التأهيلي

واصل السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أداء برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وأدى نداي تدريباته التأهيلية تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية بعدما تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

يوسف حسن يشارك في التقسيمة بعد انتهاء برنامجه التأهيلي

شارك يوسف حسن مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في التقسيمة الفنية التي أقيمت خلال مران اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بعد فترة من خوض التدريبات المنفردة والتأهيلية.

وتعافى يوسف حسن من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، وشارك المهاجم في التدريبات الجماعية بعد التأكد من جاهزيته من الناحية الطبية.

وخاض الرباعي التقسيمة الفنية مع لاعبي الفريق الأول خلال المران الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويستعد الزمالك لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي