عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد تيسير مطر يثمن جهود تحالف الأحزاب المصرية في طرحهم لرؤي جديدة حول القضايا المختلفة

تحالف الأحزاب المصرية
تحالف الأحزاب المصرية

ثمن النائب محمد تيسير مطر، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، جهود تحالف الأحزاب المصرية التي يبذلونها، ورؤيتهم التي يطرحونها بشأن القضايا المختلفة.

تحيا مصر 

محمد تيسير مطر يطالب بضرورة النزول للشارع المصري لمعرفة المواطن بالحوار الوطني 

وجاء ذلك فى كلمته في فعاليات اجتماع  التحالف الوطني للأحزاب المصرية المكون من 42 حزبا سياسيا مساء اليوم السبت بمقر حزب إرادة جيل لمناقشة المحور الاقتصادي كأحد محاور الحوار الوطنى.

ودعا "تيسير"، خلال اجتماع تحالف الأحزاب المصرية، إلى ضرورة النزول إلى أرض الشارع والتحول من مجرد عرض الرؤية على الورق إلى الانتقال إلى المواطن وتعريفه بالحوار الوطني لأنه هو الأساس الذي عقد من أجله هذا الحوار.

واستشهد عضو مجلس النواب بجهود تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين التي بادرت بالنزول إلى الشارع ومعرفة احتياجات المواطنين وعرض رؤية التنسيقية، وهو أمر يجب أن تحذو جميع التكتلات السياسية حذوه.

وأكد محمد تيسير مطر دعمه للرئيس السيسي والجيش الشرطة، مستنكرا الادعاءات التي تواجهها الدولة المصرية بيان الحين والآخر، والتابعة بشكل أساسي من قلق تلك المؤسسات من الإنجازات التي تقوم بها الدولة المصرية.

تيسير مطر باجتماع تحالف الأحزاب:ندعم الرئيس السيسى وندرك هموم المواطن

ويذكر أن النائب  تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل ، قال إن التحالف الوطنى يؤكد دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش والشرطة، مع اهتمامه المباشر بمشاكل المواطن المصري وكيفية النهوض بالأوضاع الاقتصادية وبحث التحديات التي تواجه القطاع.

وأشار  إلى أن الحوار الوطني يضم نخبة من الوطنيين لوضع رؤية لمواجهة المشكلات التي تواجه المواطن المصري، مشيرًا إلى أن التحالف يؤكد دعمه للنجاحات التي حققتها الدولة المصرية على مدار الفترة الماضية وآخرها قمة المناخ cop27.

تابع موقع تحيا مصر علي