عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب إنجلترا: منتخب السنغال قوي حتى بدون ساديو ماني

مدرب إنجلترا
مدرب إنجلترا

أكد جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، أن مواجهة المنتخب السنغالي صعبة حتى وبدون ساديو ماني نجم أسود التيرانجا، في المواجهة التي سوف تجمع بين المنتخبين غدًا على ستاد البيت ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم لعام 2022 المقام في دولة قطر. 

تصريحات جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا قبل مواجهة السنغال في دور الـ16 

وقال جاريث ساوثجيت في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إنجلترا والسنغال: «لدينا شعور بالثقة لتجاوز هذا المرحلة من بطولة كأس العالم، مواجهة منتخب السنغال بالتأكيد ستكون صعبة لأنه منتخب قوي حتى وبدون ساديو ماني نجم المنتخب». 

وأضاف ساوثجيت: «ندرس نقاط ضعف المنتخب السنغالي التي أظهرها خلال مباريات دور المجموعات في البطولة، وتابع: «بهذا المونديال رأينا الكثير من المفاجآت خاصةً من هذه المنتخبات، إنهم يقومون بعمل رائع ولديهم مدربون من مستوى عالٍ، لم أفاجأ من مستوى اليابان وتأهلهم، والأمر ذاته على منتخب السنغال، استحقوا التأهل، وهذا يظهر مستوى التنافس العالي فى هذه البطولة». 

موعد مباراة السنغال ضد إنجلترا 


ومن المقرر أن تُقام المباراة في تمام التاسعة مساء الأحد المقبل الموافق 4 من ديسمبر المقبل، على استاد البيت.

الإنجاز التاريخي يراود السنغال أمام إنجلترا في كأس العالم 

ويسعى المنتخب السنغالي، لتحقيق إنجازاً تاريخيًا بالعبور لدور الـ 8، عن طريق بوابة المنتخب الإنجليزي، خلال المواجهة المنتظرة والتي تجمع بينهما في دور ثمن النهائي من البطولة.

أما المنتخب الإنجليزي، الذي تأهل لهذا الدور بعد التفوق على حساب المنتخب الويلزي بنتيجة 3 أهداف نظيفة، فيأمل في العبور لدور الـ 8 من البطولة عن طريق أسود التيرانجا.

تابع موقع تحيا مصر علي