عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عزة مصطفى لـ "أصالة": إحنا مش عايزينك واعتذارك مرفوض.. فيديو

عزة مصطفى
عزة مصطفى

أبدت الإعلامية عزة مصطفى، غضبها من  تصريحات المطربة السورية أصالة خلال حفلها في  الرياض، والتي اعتبرها الجمهور المصري، إنكارًا لفضل مصر عليها خلال مسيرتها الفنية، قائلة:" لو شيلتي أغانيكي المصرية مش هتلاقي حاجة مهمة".

تحيا مصر

ورفضت الإعلامية عزة  مصطفى، خلالحلقة اليوم من برنامجها " صالة التحرير " المذاع على قناة "صدى البلد"، اعتذار المطربة أصالة مخاطبة إيها بالقول:"اعتذارك مرفوض".

عزة مصطفى: جمهورك غضبان منك

 وواصلت الإعلامية عزة مصطفى، حديثها للمطربة أصالة :" الناس اتضايقت من حديثك بحفل  موسم الرياض وانكارك لفضل مصر عليكي، معقبة:"جمهورك غضبان منك".

وأضافت:" الشعب المصري فاكر تاريخك ، ومشهد تقديمك في مصر على المسرح في حضور الموسيقار حلمي بكر، معقبة:"اعتذار أصالة عن تصريحاتها مرفوض".

وتابعت:" أصالة بعدما شعرت  بغضب الجمهور المصري، اعتذرت، معقبة:" بقول لأصالة: إحنا مش عايزينك تمجدي في مصر، أو تقولي مصر عملت ليكي إيه بس متنسيش فضلها عليكي".

وأكملت:"شيلي من تاريخك الفني أغانيكي المصرية، ما أعتقدتش هتلاقي حاجة مهمة بعد كده في تاريخك الفني".

أصالة: مصر بالنسبة لي مثل ابنتي شام

وفي وقت سابق، دافعت المطربة أصالة، عن نفسها ضد الهجوم الذي لاحقها عقب أزمتها  التي أثيرت ضدها بمصر بسبب تصريحاتها الأخيرة في حفلها بموسم الرياض، قائلة: " مصر بالنسبة لي مثل ابنتي شام".

وأوضحت أصالة، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مع الإعلامي عمرو أديب، أنها لن تقصد الإساءة لمصر، قائلة:"  مصر مثل بنتي ، هل لو دلعت ابني خالد  شام هتشك في محبتها".

وأضافت :"الناس فهمتني غلط، أنا طباعي أصبحت مصرية، وأولادي بيتكلموا عربي، ولا يمكن أنكر فضل مصر وحبي لها، وشعوري تجاه مصر مثل أولادي".

وتابعت:"إزاي تشكوني بمحبتي لمصر، أنا تعلمت الامتنان من مصر، وهى صاحبة فضل عليا،معقبة:" مصر بلدي، وأولادي مصريين".

وأنهت بالقول:" أنا عاطفية وكلامي حلو وبحب أدلع الناس، وبعتقد أني الملحن حلمي بكر زعل مني لأني ما غنيت له بالحفلة، فعاد لينتقم، وأنا آسفة لو مقصرة معاك يا أستاذ حلمي بكر".

تابع موقع تحيا مصر علي