عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على سبب استبعاد كولر لحسين الشحات من مباريات الأهلي (خاص)

حسين الشحات
حسين الشحات

واصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استبعاد حسين الشحات جناح المارد الأحمر من مباريات الفريق والتي كان آخرها أمام فريق طلائع الجيش في المباراة التي حسمها الأحمر لصالحه بنتيجة (2-1) في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

الدور الدفاعي سبب غياب حسين الشحات عن مباريات الأهلي 

وعلم «تحيا مصر» أن سبب خروج حسين الشحات جناح النادي الأهلي من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق ، هو عدم قيام حسين الشحات بالدور الدفاعي على الوجه الأمثل مقارنة بما يفعله طاهر محمد طاهر الذي يلعب عليه أساسيًا خلال الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي بالإضافة إلى ضعف حسين الشحات في الالتحامات مما يؤدي إلى فقدانه الكرة بشكل كبير من وجهة نظر المدير الفني للنادي الأهلي . 

طبيب الأهلي يكشف تطورات حالة محمود متولي لاعب الفريق الطبية

بدأ محمود متولي، مدافع النادي الأهلي، المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن «متولي» أنهى البرنامج التدريبي والتأهيلي الخاص به بشكل جيد في إطار التعافي من الإصابة العضلية التي تعرض لها في معسكر المنتخب الوطني.

وأوضح أبو عبلة أن اللاعب شارك في التدريبات الجماعية بعد الاطمئنان على حالته الطبية وأدائه لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الماضية. 

عودة علي معلول إلى الأهلي بعد خروج تونس من كأس العالم 

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة التونسي علي معلول، من العاصمة القطرية “ الدوحة”، وذلك بعدما انتهى مشوار منتخب بلاده في مونديال قطر، بالخروج من دور المجموعات.

ونشر النادي الأهلي، مقطع فيديو، يرحب فيه بعودة معلول، الذي كان يتواجد ضمن بعثة نسور قرطاج في قطر.

وودع المنتخب التونسي، منافسات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، من دور المجموعات، بعدما احتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، التي كان يتواجد فيها منتخبات ( فرنسا، الدنمارك، أستراليا).

تابع موقع تحيا مصر علي