عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي عن استضافة الأهرامات لعرض الأزياء ديور: شرف لمصر والوطن العربي كله

محمد هنيدي
محمد هنيدي

أعرب الفنان محمد هنيدي عن فخره واعتزازه بـ استضافة مصر، خاصة منطقة الأهرامات لعرض الأزياء العالمي الخاص بماركة ديور، في حدث فني تاريخي تشهده مصر لأول مرة اليوم السبت الموافق 3 من شهر ديسمبر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق محمد هنيدي على استضافة مصر لعرض الأزياء ديور

محمد هنيدي عبر تويتر

كتب محمد هنيدي عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر: في حاجة مهمة بس مش واخده التغطية الكافية بسبب كأس العالم .. مصر بتستضيف النهاردة عرض الازياء العالمي لديور .. ونجوم ومشاهير العالم متجمعين في مصر .. في واحد من أهم أحداث الموضة في العالم بتنظيم وحضور فوق المستوى يشرف مصر والوطن العربي كله.

نجوم الفن في عرض الأزياء ديور

جدير بالذكر، أنه شهدت الأهرامات اليوم حضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي والعالمي منهم: الممثل العالمي روبرت باتينسون، والنجم أرون بايبر بطل مسلسل Elite، والمغني الكوري سيهون، والممثل الأمريكي مصري الأصل مينا مسعود، وتشا اون وو نجم فرقة ASTRO، فضلا عن عدد من النجوم المصريين والعربيين منهم عمرو يوسف، ومطرب الراب الشهير مروان بابلو، والإعلامي أنس بوخش صاحب برنامج abtaiks، والفنان أحمد حلمي والمطرب محمد حماقي.

أخر أعمال الفنان محمد هنيدي

 جدير بالذكر، أن أخر أعمال محمد هنيدي فيلم النمس والإنس، بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر، عارفة عبدالرسول، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة، و تدور أحداثه في إطار من الخيال والكوميديا بخلاف الإثارة والتشويق، ويجسد محمد هنيدي شخصية تحسين المسئول عن بيت الرعب في أحد الملاهي الترفيهية للألعاب، يعيش مع والدته عارفة عبدالرسول وشقيقته التي تلعب دورها دنيا ماهر وزوجها ويجسد دوره محمود حافظ، ويلتقي تحسين بفتاة جميلة تدعى نيرمين تقوم بدورها منة شلبي، ويقع في غرامها ويذهب للتعرف على أسرتها التي تتكون من والدتها الفنانة صابرين ووالدها بيومي فؤاد، وتتصاعد الأحداث في ظل انتماء نيرمين وأسرتها للعالم السفلي ويتورط تحسين في مشاكل كثيرة من خلال المفارقات الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي