عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مرتضى منصور كلمة السر».. تراجع أسامة نبيه عن الاستقالة من نادي الزمالك

أسامة نبيه ومرتضى
أسامة نبيه ومرتضى منصور

قرر أسامة نبيه المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، التراجع عن تقديم الاستقالة من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا والاستمرار مع الفارس الأبيض بعد الجلسة التي جمعته برئيس النادي والتي انتهت منذ قليل. 

انتهاء أزمة أسامة نبيه مع الزمالك ومرتضى منصور كلمة السر 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «انتهت منذ قليل الجلسة التي جمعت بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأسامة نبيه، والتي انتهت على تراجع أسامة نبيه عن قرار الاستقالة والاستمرار داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك». 

وأضاف المصدر: «أسامة نبيه أبلغ مرتضى منصور بالأسباب الخاصة التي قرر على أساسها عدم الاستمرار داخل الجهاز الفني، والتي جاءت كالتالي: تهميش دوره في الجهاز الفني، بالإضافة إلى المشادة التي حدثت بينه وبين عبد الله جمعة مع عدم تحديد مصير نجله مع الفريق حتى الآن». 

وأتم المصدر: «مرتضى منصور وعد أسامة نبيه بحل جميع المشاكل والأزمات التي حدثت في الفترة الأخيرة وأكد له أن الفريق يحتاج لوجوده وخدماته في الفترة المقبلة». 

اجتماع بين مرتضى منصور وأسامة نبيه 


وعلم «تحيا مصر» أن مرتضى منصور تواصل هاتفيًا مع أسامة نبيه من أجل الاجتماع به داخل نادي الزمالك، من أجل تغيير قراره وإقناعه بالبقاء داخل الجهاز الفني للنادي، نظرًا لحاجة الفريق الأبيض لخدماته في الفترة القادمة. 

أسامة نبيه يقترب من تولي تدريب غزل المحلة 
 

اعتذر أسامة نبيه المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن الاستمرار داخل الجهاز الفني للفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، بعدما تلقى عرضًا من أجل تولي مهمة تدريب الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة.

وعلم «تحيا مصر» أن أسامة نبيه غاب عن مران نادي الزمالك اليوم، حيث اعتذر للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن الاستمرار مع الفارس الأبيض من أجل تولي تدريب زعيم الفلاحين. 

مرتضى منصور يعلن استمرار خالد الغندور في قناة الزمالك 


وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك الفضائية: «تم الاتفاق على تجديد عقد خالد الغندور مع قناة الزمالك، حيث اتفقنا على ظهوره لمدة ثلاثة أيام وطارق يحيي لمدة يوم وخالد لطيف يوم وآخر لكريم أبو حسين واليوم الأخير سيكون من نصيب محمد صبري في الغالب، في تجربة جديدة».

مضيفًا أنه تم الاتفاق مع المسئولين حول هذه الأمر وسيتم تجديد العقد يوم السبت المقبل ولا توجد أي خلافات مع الغندور كما ردد البعض.

تابع موقع تحيا مصر علي