عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الرداد: إيمي في لحظة رومانسية قالتلي أنا بقيت بحبك قد الكلاب

حسن الرداد وإيمي
حسن الرداد وإيمي سمير غانم

كشف الفنان حسن الرداد عن تفاصيل لحظة رومانسية بينه وبين زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وذلك خلال الإعلان التشويقي لحلقته ببرنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس".

تحيا مصر يرصد تفاصيل لحظة رومانسية بين حسن الرداد وزوجته

حيث قال حسن الرداد: “إيمي في لحظة رومانسية قالتلي حسن أنا بقيت بحبك قد الكلاب”، حيث نشرت إسعاد يونس الإعلان التشويقي للحلقة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: "حسن الرداد هيبقى معايا في صاحبة السعادة هناكل ونغني ونحكي وحاجات تانية كتير، استنونا يوم الإثنين الساعة 11 على Dmc".

تصريحات حسن الرداد عن زوجته إيمي سمير غانم

وفي وقت سابق، تحدث الفنان حسن الرداد عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم وكواليس مفاجأتها له في العرض الخاص لفيلم "تحت تهديد السلاح" بجدة، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج أسرار النجوم الذي تقدمه المذيعة إنجي علي ويذاع على محطة راديو نجوم إف إم كل يوم خميس في تمام الساعة الثامنة مساءً.

حيث قال حسن الرداد: "إيمي واخدة من سمير غانم كتير وعندها سرعة بديهة غير طبيعية في إلقاء الإيفيهات، وهي كوميديانة جامدة، ولما فاجأتني في جدة خلال العرض الخاص لفيلمي مكنتش أعرف نهائيا أنها جاية، وهي عجبها الفيلم جدا، وكانت لحظة حلوة جدا وشاركتني فيها ودعمتني".

رد حسن الرداد على الشائعات التي تواجهه

ومن ناحية أخرى، رد الفنان حسن الرداد لأول مرة على الشائعات التي تلاحقه  هو وزوجته الفنان إيمي سمير غانم حول انفصالهم، وحول إنجابهم بنت.

وقال حسن الرداد خلال لقائه عبر برنامج عرب وود: أنا متعود على الإشاعات دي من زمان مرة يقولوا اتخانقنا ومرة يقولوا انفصلنا والكلام دا مش صحيح، وتابع: قالوا علينا خلفنا بنت اسمها كنزي وكل الإشاعات دي غلط.

فيلم تحت تهديد السلاح

أما في السينما فيعد فيلم تحت تهديد السلاح أخر أعمال حسن الرداد في السينما، وهو من بطولة شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، مى عمر، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور قصة الفيلم حول جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

تابع موقع تحيا مصر علي