عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأبيض والأسود.. غادة عبد الرازق تتألق في أحدث جلسة تصوير لها.. والجمهور: ايه الشياكة دي

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

تألقت الفنانة غادة عبد الرازق بعد أن شاركت جمهورها ومتابعيها مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير لها من باريس عاصمة فرنسا، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث جلسة تصوير لـ غادة عبد الرازق

وارتدت غادة عبد الرازق في جلسة التصوير بدلة بـ "جيبة" باللون الأبيض والأسود مع بوط أسود طويل وشنطة صغيرة باللون الأبيض ونظارة شمسية باللون الاسود، ونسقت كل ذلك مع تسريحة شعر بسيطة جدًا، وأشاد عدد كبير من الجمهور بإطلالة التي وصفها الكثيرون بالأنيقة.

غادة عبد الرازق في “The insider”

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق عن تصوير مسلسلها الجديد تحت الحزام، كما كشفت كواليس فيلمها الجديد جوازة بالعافية، وكشفت عن فيلمها الجديد الذي يجمعها بزينة.

وقالت غادة عبد الرازق خلال لقائها في برنامج The insider:قصة تحت الحزام هتكون تجربة جديدة وكلها أكشن وإثارة وبجسد دور طبيبة نفسية، وعن تجربة شخصية بحس الأطباء النفسيين عندهم حتة لاسعة من كتر اللي بيشوفوه وبيسمعوه من الناس ولكن شخصيتي مش مشكلتها نفسية أوي على قد ما مشكلة تخصها في حاجة في  حياتها حاجه هي تمتلكها وهي رسالتها في الحياة وهو ابنها.

غادة عبد الرازق في فيلم جوازة بالعافية 

كما تواصل الفنانة غادة عبد الرازق تصوير فيلمها الجديد جوازة بالعافية، ووتعود غادة إلى السينما بعد غياب دام 4 سنوات عن السينما.

ويشارك في فيلم جوازة بالعافية عدد كبير من نجوم الفن ومنهم بيومي فؤاد، وثراء جبيل، أحمد أدم، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية غادة عبد الرازق في الأحداث، التي يتصارع على قلبها أكثر من رجل، سواء شخصية زيكو التي يجسدها أحمد أدم، أو شخصية بيبو التي يجسدها بيومي فؤاد، وهو ما يتسبب في حدوث العديد من المواقف الكوميدية بينهم، لكن في نهاية الأحداث سيفوز بقلبها زيكو.

غادة عبد الرازق تدعم هيفاء وهبي

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة غادة عبد الرازق التعليق على حملة التنمر التي تعرضت لها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في الفترة الأخيرة بسبب تداول صورة لها بملامح مختلفة عن ملامحها المعتادة.

حيث قالت غادة عبد الرازق لـ برنامج “ET بالعربي”: "مافيش حاجة اسمها تتعب النجمات شايفة أن النجمات ما تركزش أصلا في هذه الأمور.. وبس الحل سهل جدا وهناك مثل يقول شيل دة من دة يرتاح دة عن دة"، مضيفة “خليكي في شغلك وفي نجوميتك وفي الناس يلي بيحبوكي ليه تدوري على الناس يلي ما بتحبكيش”.

تابع موقع تحيا مصر علي