عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام ماجد: بتفرج على ماتشات كأس العالم وأنا بصور مسلسل اللعبة

هشام ماجد
هشام ماجد

تحدث الفنان هشام ماجد عن متابعته لمباريات كأس العالم، موضحًا أنه كان ينتظر المونديال.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات الفنان هشام ماجد عن كأس العالم

تصريحات هشام ماجد

وقال ماجد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء دي أم سي، وتقدمه الإعلامية إيمان الحصري، والمذاع على فضائية دي أم سي: في تألق كبير جدًا عربي وافريقي واسيوي بشكل ملحوظ خلال البطولة، وكل الحاجات دي مشرفة جدا، ومكنتش متوقعة وفرحانين بالتألق العربي.

وتابع: أتمني أن منتخب المغرب يكمل ويوصل للنهائي وكلنا ورا المغرب، بعد أن تجاوز المجموعة اللي كان فيها صعبة والمنتخبات اللي بتوصل للمرحلة دي بتكون صعبة.

هشام ماجد: بتفرج على الماتشات وأنا بصور مسلسل اللعبة

وكشف هشام ماجد أنه خلال تصويره لأعماله يحرص على مشاهدة المباريات الخاصة بكأس العالم إما عبر هاتفه المحمول أو شاشات التلفاز، وقال: سعيد بما أنجزته المنتخبات العربية في نسخة كاس العالم قطر 2022.

وتابع هشام ماجد: بنصور حاليًا الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، وهيتعرض في شهر يناير إن شاء الله.

مسلسل اللعبة

ويتم حاليًا تصوير الجزء الرابع من مسلسل اللعبة ويشارك فى بطولة الجزء الجديد من المسلسل، مى كساب وميرنا جميل وسامي مغاوري وعارفة عبدالرسول ومحمد ثروت وأحمد فتحي.
وكان الجزء الثالث من مسلسل اللعبة عرض بداية العام الجاري على إحدى المنصات الاليكترونية تحت عنوان «اللعبة 3» «اللعب مع الكبار» المسلسل يدور حول صديقين منذ الطفولة وسيم ومازو.ويتنافسان دائما ضد بعضهما البعض فى شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائى فى العمر وينتهى التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.. الحلقات تأليف فادى أبو السعود وأحمد والي.

آخر أعمال هشام ماجد

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان هشام ماجد هو فيلم تسليم أهالي والذي حقق نجاحًا كبيرًا و وتدور  قصة فيلم تسليم أهالي، حول زوجين يحلم كل من الزوج الذى يعمل بمهنة الطب البشري في الهجرة إلى كندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهم حلم الهجرة إلى كندا، ومن المقرر أن يكون نجاحات العمل مبنية على ظهور الفنانة دلالة عبد العزيز في العمل بعد وفاتها، وكأن الجمهور يعرب عن شدة اشتياقهم لها بمشاهدة هذا العمل.
 

تابع موقع تحيا مصر علي