عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة الإعلامي مفيد فوزي.. إليكم موعد الجنازة والعزاء

مفيد فوزي
مفيد فوزي

وفاة مفيد فوزي.. رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق 4 من شهر ديسمبر، الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي بعد صراع طويل مع المرض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل وفاة مفيد فوزي وموعد العزاء والجنازة

وفاة مفيد فوزي اليوم 

أعلن وفاة مفيد فوزي، النائب مصطفى بكري وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، مشيرا إلى أنه صارع المرض لأيام عديدة وصلت إلى شهر، ليلقي أنفاسه الأخيرة على سرير المستشفى، داعيا له بالرحمة والمغفرة، وبعدها بثواني معدودة، انقلبت السوشيال ميديا رأسا على عقب لوفاة الكاتب الصحفي الشهير.

جنازة وعزاء مفيد فوزي

لم تلبث دقائق حتى أعلنت “حنان” ابنة مفيد فوزي عن تفاصيل جنازة وعزاء والدها، وذلك بعد العديد من تساؤلات الجمهور والوسط الإعلامي والفني ليبادرون بأداء واجب العزاء في الراحل.

وأشارت ابنته انه من المقرر تشييع جثمان مفيد فوزي في ظهر اليوم الأحد في كنيسة المرعشلي بالزمالك، على أن يقام العزاء غدا الإثنين الموافق 5 من شهر ديسمبر في قاعة كنيسة المرعشلي بالزمالك في تمام الساعة السادسة مساءا.

نجوم الفن والإعلام ينعون مفيد فوزي بكلمات مؤثرة

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على نعي مفيد فوزي بكلمات مؤثرة، ومن بينهم الفنانة فيفي عبده، التي دعت له بالرحمة والمغفرة، معربة عن شدة حزنها لفقد قيمة عظيمة من قامات الوسط الإعلامي.

في حين كتب له الإعلامي الشهير أحمد موسى، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: رحل عن عالمنا  المحاور القدير والذي قدم الكثير لمصر وشعبها خلال مسيرته الصحفية والاعلامية ، خالص العزاء لأسرته ومحبيه ، رحمه الله رحمة واسعة .

إقرأ أيضا: عمرو دياب مجرد مطرب بعضلات وكلمات أغاني المهرجانات بذيئة.. صراعات مفيد فوزي مع الوسط الفني

مفيد فوزي والوسط الفني

عرف مفيد فوزي داخل الوسط الفني بتصريحاته المثيرة والجريئة عن نجوم الفن، خاصة هجومه المستمر على مطربي المهرجانات أمثال حسن شاكوش وحمو بيكا، وعنبة، وعمر كمال، وهو من أطلق على هذا النوع من الغناء “زمن شاكوش”، كما أحدث ضجو عريمة أيضا بهجومه المستمر على الهضبة عمرو دياب ودينا الشربيني بسبب علاقاتهم التي لم تكن تروق له، مشيرا إلى أن دينا الشربيني وعمرو دياب قدموا صورة سيئة للشباب.

تابع موقع تحيا مصر علي