عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مهاجم ريال مدريد يدرس اعتزال دوليًا بعد خروج بلجيكا من كأس العالم 2022

تحيا مصر

أشارت تقارير صحفية ، صباح اليوم الأحد، تشير إلى أن البلجيكي إيدين آزار نجم ريال مدريد يفكر بالاعتزال دولياً بعد الخروج المبكر لمنتخب بلاده من دور مجموعات.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم، أن إيدين هازارد، يدرس قرار اعتزال لعب كرة القدم دوليًا مع منتخب بلاده، بعد خروج بلجيكا، من كأس العالم قطر 2022.

وكان ودع منتخب بلجيكا، بطولة كأس العالم قطر 2022، من دور المجموعات، وذلك بعدما حل المنتخب في الترتيب الثالث بالمجموعة السادسة التي كانت تضم كلًا من المغرب وكرواتيا وكندا، برصيد 4 نقاط.

مباراة بلجيكا وكرواتيا

ولم يظهر المنتخب البلجيكي، بمستوى جيد، خلال المواجهة التي جمعته برفاق مودريتش، الأمر الذي أدى لخروجه رسميًا من هذا الدور.

وأضاع روميلو لوكاكو، أكثر من فرصة، كادت أن تمنح الشياطين الحمر بطاقة التأهل إلى دور الـ 16، لكن القدر كان رحيماً بالمنتخب الكرواتي، الذي تمكن من الخروج متعادلاً وبشباك نظيفة، ليتأهل إلى دور الـ 16 رفقة المنتخب المغربي.

وتصدر المنتخب المغربي، صدارة المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، بعدما حقق الفوز على منتخب بلجيكا في الجولة الماضية، وتعادل أمام كرواتيا في الجولة الأولى، وفي لقاء اليوم ضد المنتخب الكندي، تمكن من الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

«تحيا مصر» يستعرض تكلفة تنظيم قطر لكأس العالم 2022 :-

 تقدر تكلفة تنظيم قطر لكأس العالم 2022، بأكثر من 200 مليار دولار، لتكون التكلفة الأعلى في تاريخ كأس العالم، بعدما قامت قطر بتجهيز بنية تحتية متكاملة، تتضمن شبكة طرق ومواصلات داخلية، إلى جانب بناء 8 ملاعب مكيفة لاستضافة مباريات المونديال.

وبلغت تكلفت الملاعب وحدها 6.5 مليارات دولار، وفقاً للجنة العليا للمشروعات والإرث في قطر، فيما ذكرت مؤسسة "ديلويت" المتخصصة في تقرير نشرته عام 2013، أن قطر رصدت 200 مليار دولار، لصرفها على إنشاء البنى التحتية الخاصة باستضافة المونديال، ومنها 140 مليار دولار، للبنى التحتية في مجال النقل، و20 مليار دولار في القطاع الفندقي. 

تابع موقع تحيا مصر علي