عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إدوارد لـ مفيد فوزي: عمري ما هنسى وقفتك جنبي في بدايتي

إدوارد ومفيد فوزي
إدوارد ومفيد فوزي

حرص الفنان إدوارد على ذكر موقف الراحل مفيد فوزي في مسيرته الفنية، مشيرا إلى أنه كان له الفضل الأول والأخير في تألق إدوارد في عالم الفن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة إدوارد لـ مفيد فوزي بعد رحيله

إدوارد لـ مفيد فوزي: ادتني دفعة كبيرة ان أكون انا

كتب ادوارد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: الله يرحمك يا حبيبي مش هنسى وقفتك جنبي في بدايتي لما شجعتني وكتبت مقالة عني ادتني دفعة كبيرة ان اكون انا ربنا يصبرك يا حنان ويصبرك يا حليم.

منشور إدوارد

وفاة مفيد فوزي

ورحل مفيد فوزي عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق 4 من شهر ديسمبر، بعد صراع طويل مع المرض دام لـ شهر، اذ لقى أنفاسه الأخيرة على سرير المستشفى، وبدأ منذ قليل مراسم تشييع جثمانه في كنيسة المرعشلي بالزمالك، ومن المقرر يقام العزاء في مساء اليوم الثاني بتمام الساعة السادسة في قاعة كنيسة المرعشلي بالزمالك.

وحرص عدد كبير نجوم الفن في مصر على نعي الكاتب الراحل مفيد فوزي منهم الفنان فيفي عبده ونبيلة عبيد ويوسف الشريف، ووفاء عامر، وغيرهم من النجوم.

أخر أعمال إدوارد الفنية

من ناحية أخرى، يشارك إدوارد في مسرحية كازينو بديعة، الذي من المقررعرضها ضمن موسم الرياض السعودي 2022، وتعد مسرحية كازينو بديعة من تأليف احمد الابياري واخراج طارق الابياري وهي مسرحيه غنائيه استعراضيه عن قصه حياه "بديعه مصابني"، يخوض بطولتها كلا من النجوم ادوارد وعلاء مرسي وسمية الخشاب،  ومجموعه أخرى من النجوم. 

ويذكر، أن أخر أعمال إدواد مشاركته في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل “ملف سري”، التي تشارك به إلى جانب كلا من النجوم: هاني سلامة، نضال الشافعي، محسن محيي الدين، ماجد المصري، إدوارد، مادلين طبر، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، صبا الرافعي، كارولين عزمي، دنيا عبد العزيز، إيمان سلامة ، وآخرين والعمل من تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على شاشة سي بي سي، وردود فعل ايجابية من قبل الجمهور. facebook twitter whats

تابع موقع تحيا مصر علي