عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب اليابان: نمتلك تاريخاً طويلاً من المشاركات والخبرات في كأس العالم

تحيا مصر

تحدث هاجيمي مورياسو المدير الفني لمنتخب اليابان قبل مواجهة كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال هاجيمي مورياسو المدير الفني لمنتخب اليابان خلال المؤتمر الصحفي:" تجربتنا في روسيا كانت ثمينة جداً، وسنحاول الاستفادة من الدروس التي تعلمناها".

وتابع قائلاً: نمتلك تاريخاً طويلاً من المشاركات والخبرات في كأس العالم وأنا على يقين أننا تعلمنا درسنا".

ووأصل:" عناصر المنتخب يستجيبون بشكل جيد وسنلعب كفريق واحد ونحاول السيطرة على المباراة".

تفاصيل مباراة إسبانيا واليابان

جاء الهدف  الياباني الأول من تصويبة صاروخية من جانب اللاعب ريتسودوان في الدقيقة 48 من زمن الشوط الثاني، في حين جاء الهدف الثاني، عن طريق  تاناكا أو ، عند الدقيقة 51 من نفس الشوط، ليُحيي آمال المنتخب الياباني في الصعود إلى دور الـ 16 من البطولة.

أما الهدف الإسباني الوحيد الذي سُجل في اللقاء حتى الآن، فجاء في الربع ساعة الأولى من زمن الشوط الأول، عن طريق رأسية قوية من جانب ألفارو موراتا.

ترتيب المجموعة الخامسة

وتصدر المنتخب الياباني، صدارة المجموعة الخامسة، برصيد 6 نقاط بعد الفوز على كلاً من لمانيا وإسبانيا، وتعرضت لهزيمة أمام منتخب كوستاريكا، في حين جاء المنتخب الإسباني في مركز الوصافة، برصيد 4 نقاط، بالفوز على كوستاريكا، وتعادل أمام ألمانيا، التي احتلت المركز الثالث وخسارة أمام الساموراي الياباني، بينما جاء في المركز الأخير منتخب كوستاريكا برصيد 3 نقاط. 

 مباراة بلجيكا وكرواتيا

ولم يظهر المنتخب البلجيكي، بمستوى جيد، خلال المواجهة التي جمعته برفاق مودريتش، الأمر الذي أدى لخروجه رسميًا من هذا الدور.

وأضاع روميلو لوكاكو، أكثر من فرصة، كادت أن تمنح الشياطين الحمر بطاقة التأهل إلى دور الـ 16، لكن القدر كان رحيماً بالمنتخب الكرواتي، الذي تمكن من الخروج متعادلاً وبشباك نظيفة، ليتأهل إلى دور الـ 16 رفقة المنتخب المغربي.

تابع موقع تحيا مصر علي