عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأسود.. درة تتألق في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"| صور

درة
درة

تألقت الفنانة التونسية درة بعدما شاركت جمهورها ومتابعيها مجموعة صور لها من عرض دار أزياء dior الذي أقيم بالأمس في مصر، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور لـ درة عبر “إنستجرام”

وارتدت درة في الصور فستانًا باللون الأسود  نسقته مع حذاء وشنطة باللون الأسود أيضًا، وتسريحة شعر بسيطة، مع مكياج خفيف، وقد حازت الإطلالة على إعجاب عدد كبير من الجمهور.

درة تنعي مفيد فوزي

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة درة على نعي الإعلامي الكبير مفيد فوزي الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حيث نشرت درة صورة للإعلامي مفيد فوزي وعلقت عليها قائلة: “درة أنا منحاز لك إنسانة وفنانة وإمرأة لها كبرياء ومختلفة.. كانت أخر رسالة منه لي.. وقد كتب عن بعض أدواري التي نالت إعجابه، أقول لك مجددا شكرا يا أستاذ مفيد”.

نعي درة لـ مفيد فوزي

وتابعت درة: “وشرف ليا أي كلمة في حقي قلتها لأنك قامة وقيمة كبيرة في عالم الصحافة الفنية الحقيقية والإعلام لن تتكرر.. وسأظل دائما اشاهد حواراتك الممتعة مع نجوم الزمن الجميل”.

واختتمت حديثها: “وكنت أتمنى أن نلتقي قبل الوداع.. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنّة ويصبّر ابنته حنان مفيد فوزي وكل محبينه”.

آخر أعمال الفنانة درة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة درة هو مسلسل المتهمة والذي حقق نجاحًا كبيرًا وهو من بطولة مارك حجار، اسامة عباس، علي الطيب، رشدي الشامي، عادل كرم ، محمد دياب، مها نصار، محمد عبد العظيم، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.

مسلسل المتهمة مكون من 10 حلقات وتدور أحداثه حول امرأة تجد نفسها متهمة بجريمة قتل لا تذكر عنها أي شيء، تكرس حياتها لمهمة العثور على المجرم الحقيقي وإثبات براءته،وينتمي المسلسل لنوعية مسلسلات السيكو دراما والإثارة والتشويق.

تابع موقع تحيا مصر علي