عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مدة غياب البرازيلي جابرييل جيسوس عن الملاعب.. تفاصيل

تحيا مصر

 أشارت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن لاعب المنتخب البرازيلي جابرييل جيسوس في حاجة لإجراء عملية جراحية قد تبعده عن الملاعب لـ3 أشهر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن إصابة جيسوس جاءت أسوأ من توقعات آرسنال، مشيرة إلى أن اللاعب مهدد بالغياب عن المباريات لفترة تصل إلى 3 أشهر.

وأوضحت أن جيسوس لن يعود إلى المباريات قبل شهر مارس ، ما يعني توجيه ضربة قوية للجانرز، الذي ينافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة البرازيل والكاميرون

جاء الهدف في الدقيقة 83 من زمن الشوط الثاني من المباراة،  عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء من جانب كاسيميرو ، ليتابعها حارس سويسرا وهي تسكن شباكه مثلما شاهدها الجمهور من المدرجات.

واستحوذ المنتخب البرازيلي، على مُجريات المباراة بشكل كامل، وحاول تسجيل أكثر من هدف، لكن دفاعات المنتخب السويسري، تعاملت بشكل جيد مع تلك الهجمات.

قائمة البرازيل المشاركة في كأس العالم 2022

في حراسة المرمى: أليسون، إيديرسون، ويفيرتون.

في خط الدفاع: دانيلو، داني ألفيس، أليكس ساندرو، أليكس تيليس، تياجو سيلفا، ماركينيوس، إيدير ميليتاو، جيلسون بريمر.

فى خط الوسط: كاسيميرو، فابينيو، برونو جيماريش، فريد، لوكاس باكيتا، ريبيرو.

في خط الهجوم: نيمار، فينيسيوس جونيور، جابرييل جيسوس، أنتوني، رافينيا، ريتشارليسون، جابرييل مارتينيلي، رودريجو، بيدرو.

ثنائية ريتشارليسون تقود البرازيل لفوز سهل على صربيا في المونديال

ويذكر ان، حقق المنتخب البرازيلي بقيادة تيتي، فوزًا هامًا على منتخب صربيا بنتيجة هدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ستاد لوسيل خلال المواجهة التي انطلقت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في المباراة الافتتاحية لمنتخب السامبا خلال مشوارهم في بطولة كأس العالم المقام في دولة قطر لعام 2022 في الفترة من 20 نوفمبر حتى 28 ديسمبر.

تابع موقع تحيا مصر علي