عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتهاء أزمة بابافاسيليو مع المحلة.. والمدرب يقود مران زعيم الفلاحين اليوم (خاص)

بابافاسيليو
بابافاسيليو

انتهت صباح اليوم أزمة اليوناني بابافاسيليو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة، مع مجلس إدارة زعيم الفلاحين التي شهدتها الساعات الماضية، بعد غياب المدرب عن تدريبات زعيم الفلاحين قبل مواجهة الأهلي في الدوري. 

بابافاسيليو يتراجع عن قراره ويستمر في قيادة الفلاحين 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «بابافاسيليو عقد صباح اليوم اجتماعًا مع طارق رحمي محافظ الغربية، والتي أثمر عن حل الأزمة ووعد المدرب بتنفيذ جميع مطالبه بالإضافة إلى صرف جميع مكافآت الفوز في المباريات الماضية». 

وأضاف المصدر: «بابافاسيليو وافق على الوعود التي وعده بها طارق رحمي محافظ الغربية ومسئولي غزل المحلة بتعديل بعض البنود في عقده بالإضافة إلى صرف مكافآت الفوز، وقرر الاستمرار مع فريق زعيم الفلاحين، حيث من المقرر أن يقود تدريبات الفريق عصر اليوم استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي في الدوري يوم الأربعاء المقبل». 

الأهلي يواجه غزل المحلة في الدوري 

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة إلى مواجهة النادي الأهلي، يوم الأربعاء المقبل في المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023. 

مصدر يكشف لـتحيا مصر كواليس رحيل بابافاسيليو عن غزل المحلة 

وقال مصدر مسؤول داخل نادي غزل المحلة في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «اليوناني بابافاسيليو طالب إدارة غزل المحلة بصرف مكافآت وحوافز مالية بعدما جاء في صدارة ترتيب الدوري المصري حيث خاض 4 مباريات فاز في 3 وتعادل في مباراة وحيدة».

وأضاف المصدر: «بعد الفوز والإشادات التي حصل عليها المدير الفني، طالب بابافاسيليو مجلس الإدارة بضرورة تعديل عقده من أجل الاستمرار في الإدارة الفنية للفريق، خاصة بعد ارتفاع سعر الدولار وتعاقد الفريق معه بمبلغ ضئيل من وجهة نظر المدير الفني».

وتابع: «بابافاسيليو اعتزم على تجديد عقده مع الفريق قبل مواجهة الأهلي، الإدارة رفضت والمدرب امتنع عن حضور تدريبات الفريق».  

تابع موقع تحيا مصر علي