عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيه يظهر في مران الزمالك اليوم بعد انتهاء أزمته مع الجهاز الفني

أسامة نبيه
أسامة نبيه

يظهر أسامة نبيه المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في تدريبات الفريق الأبيض الجماعية التي ستقام اليوم في تمام الساعة الخامسة استعدادًا لمواجهة فريق طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل. 

أسامة نبيه يظهر في تدريبات الزمالك اليوم 

وعلم «تحيا مصر» أن أسامة نبيه سيظهر في مران الفريق الأبيض اليوم استعدادًا لمواجهة فريق طلائع الجيش في الدوري، بعد انتهاء أزمته التي شهدتها الساعات الأخيرة والتي غاب على آثرها عن تدريبات الفريق بالأمس. 

انتهاء أزمة أسامة نبيه مع الزمالك ومرتضى منصور كلمة السر 


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «انتهت منذ قليل الجلسة التي جمعت بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأسامة نبيه، والتي انتهت على تراجع أسامة نبيه عن قرار الاستقالة والاستمرار داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك».

وأضاف المصدر: «أسامة نبيه أبلغ مرتضى منصور بالأسباب الخاصة التي قرر على أساسها عدم الاستمرار داخل الجهاز الفني، والتي جاءت كالتالي: تهميش دوره في الجهاز الفني، بالإضافة إلى المشادة التي حدثت بينه وبين عبد الله جمعة مع عدم تحديد مصير نجله مع الفريق حتى الآن».

وأتم المصدر: «مرتضى منصور وعد أسامة نبيه بحل جميع المشاكل والأزمات التي حدثت في الفترة الأخيرة وأكد له أن الفريق يحتاج لوجوده وخدماته في الفترة المقبلة». 

الجزيري يعود إلى القاهرة الإثنين المقبل
 

يعود التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة يوم الإثنين المقبل للانتظام في تدريبات الأبيض استعدادا للمباريات المقبلة.

وكان الجزيري تواجد في قائمة منتخب تونس بكأس العالم 2022 قبل أن يودع نسور قرطاج المونديال من الدور الأول، وقرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح الجزيري راحة لمدة يومين بعد انتهاء مشوار منتخب تونس بمواجهة فرنسا يوم الأربعاء الماضي على أن يعود اللاعب إلى القاهرة يوم الإثنين المقبل للانتظام في تدريبات الأبيض.

تابع موقع تحيا مصر علي