عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد مهنى يتحدث لـ تحيا مصر عن طلبه الخاص بعدم صرف المصرية للاتصالات علاوات الموظفين..فيديو

النائب أحمد مهنى
النائب أحمد مهنى عضو مجلس النواب

قال النائب أحمد مهنى عضو مجلس النواب، أنه طلب الإحاطة الذي تناقشه لجنة القوى العاملة بالمجلس، حول حرمان أصحاب المعاشات من العاملين بالشركة المصرية للاتصالات من العلاوات الأخيرة، معقبا: الشركة أكدت أن العاملين لا يستحقون العلاوات وذلك بالاتفاق مع هيئة التأمينات.

https://fb.watch/hdsWHphIIX/


تحيا مصر
وأضاف النائب أحمد مهنى، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: لكنني قمت بمراجعة البيانات والأوراق الخاصة بالعاملين ورؤيتي أنهم يستحقون صرف العلاوات الخمس، لأن العاملين كانوا يسددون التأمينات، معقبا: قمت بجمع بعض الملفات التي تثبت حقهم  في العلاوات.

 حرمان أصحاب المعاشات من العاملين بالشركة المصرية للاتصالات من العلاوات الأخيرة

وتابع عضو مجلس النواب: شكة المصرية للاتصالات تعد 5 أو 6 شركة اتقدم بطلب إحاطة خاصة بالعاملين بها لصرف العلاوات المتأخرة الخاصة بهم، مضيفا:" والمشكلة كلها تكمن في الأوراق الخاصة بهذه الشركات لأنها تكون متفرقة بين الشركة وإدارة شئون العاملين داخل الشركة وبين الهيئة القومية للمعاشات، معقبا:" اتمنى أن تكلل جهودنا ونصرف لشركة المصرية للاتصالات".

هذا وتعقد لجنة القوى العاملة بمجلس النواب برئاسة النائب عادل عبدالفضيل، اجتماعا اليوم، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد مهنى بشأن حرمان أصحاب المعاشات من العاملين بالشركة المصرية للاتصالات من العلاوات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي