عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابطة الأندية تقرر نقل مباراة طلائع الجيش والزمالك إلى ملعب الكلية الحربية

ستاد الكلية الحربية
ستاد الكلية الحربية

قررت رابطة الأندية المصرية المسؤولة عن تنظيم بطولة الدوري المصري برئاسة النائب أحمد دياب، نقل مباراة الزمالك وطلائع الجيش إلى ستاد الكلية الحربية بدلًا من ستاد الجيش ببرج العرب، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

نقل مباراة طلائع الجيش والزمالك في الدوري لملعب الكلية الحربية بدلًا من برج العرب


وكان من المقرر أن تقام مباراة الزمالك أمام طلائع الجيش يوم الأربعاء في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، لذلك تقرر من قبل رابطة الأندية، نقل مباراة الفريقين إلى ملعب الكلية الحربية لاستضافة اللقاء المرتقب بين الفريقين. 

أسامة نبيه يظهر في تدريبات الزمالك اليوم 
 

يظهر أسامة نبيه المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في تدريبات الفريق الأبيض الجماعية التي ستقام اليوم في تمام الساعة الخامسة استعدادًا لمواجهة فريق طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل.

وعلم «تحيا مصر» أن أسامة نبيه سيظهر في مران الفريق الأبيض اليوم استعدادًا لمواجهة فريق طلائع الجيش في الدوري، بعد انتهاء أزمته التي شهدتها الساعات الأخيرة والتي غاب على آثرها عن تدريبات الفريق بالأمس. 

الجزيري يعود إلى القاهرة الإثنين المقبل
 

يعود التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة يوم الإثنين المقبل للانتظام في تدريبات الأبيض استعدادا للمباريات المقبلة.

وكان الجزيري تواجد في قائمة منتخب تونس بكأس العالم 2022 قبل أن يودع نسور قرطاج المونديال من الدور الأول، وقرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح الجزيري راحة لمدة يومين بعد انتهاء مشوار منتخب تونس بمواجهة فرنسا يوم الأربعاء الماضي على أن يعود اللاعب إلى القاهرة يوم الإثنين المقبل للانتظام في تدريبات الأبيض.

تابع موقع تحيا مصر علي