عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اسماء جلال ضيفة الحلقة الثامنة من مسلسل الغرفة 207| تفاصيل

أسماء جلال
أسماء جلال

أعربت الفنانة أسماء جلال عن تحمسها الشديد لأ عرض الحلقة الثامنة من مسلسل الغرفة 207، الذي يعرض على منصة شاهد الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ظهور اسماء جلال في الغرفة 207

أسماء جلال في الغرفة 207

وتظهر أسماء جلال كضيفة شرف خلال الحلقة الثامنة من مسلسل “الغرفة 207”، التي من المقرر عرضها على الليلة على منصة شاهد الإلكترونية، ومن المقرر أن تحقق نجاحات ساحقة كباقي حلقات العمل.

ومن المقرر أن تكون أسماء جلال الضحية الجديدة، التي اختارتها الغرفة 207 للتخلص منه وايذائها لسبب ما يكتشفه الفنان محمد فراج خلال الأحداث.

أسماء جلال انتسجرام

تفاصيل مسلسل الغرفة 207

مسلسل الغرفة 207 تدور قصته حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

ويعد مسلسل الغرفة 207 من بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور ومراد مكرم وميرم الخشت وعلي الطيب وبيومي فؤاد وأسماء جلال وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، والعمل من إخراج  تامر عشري.

أحداث الحلقة السابعة من الغرفة 207

جدير بالذكر، أنه شهدت الحلقة السابعة من مسلسل الغرفة 207 عدد من الأحداث الهامة والمثيرة، بدأ باختيار صحفي الغرفة 207 لمعرفة حقيقة ما يحدث بها، بمساعدة خبير في علم الروحنيات ومصور، وقام باختيار محمد فراج للبقاء معه في الغرفة ليكتشفوا سرها.

وبالفعل نجح الصحفي في اقناع مدير الفندق في دخول الغرفة 207، ومن هنا يبدأو في معرفة سرها الأمر الذي يتسبب في أذى لكل المتواجدين بالغرفة، وفي الأحداث يكتشف أن والد الصحفي كان أيضا من المهتمين بمعرفة اسرار الغرفة التي تسببت في وفاته هو ودكتورته النفسية بعدما علما الثنائي سرها، وتنتهي الحلقة بحبس محمد فراج في قضية قتل العالم الروحاني لكن تنقذه ريهام عبد الغفور بعدما هددت المصور ليعترف بأنه هو السبب في كل ما حدث في الغرفة، لكن في النهاية يصطدم ظابط المباحث بعدما جمع الأدلة بصورة ريهام عبد الغفور في صورة شبح.

تابع موقع تحيا مصر علي