عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصريين الأحرار ناعيًا مفيد فوزى: ترك بصمة مضافة للساحة الإعلامية

تحيا مصر

نعي حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، رحيل الإعلامي القدير والمحاور البازر مفيد فوزي الذى وافته المنية اليوم عن عمر يناهز ٨٩ عامًا.

تحيا مصر 

المصريين الأحرار ناعيًا مفيد فوزى: ترك بصمة مضافة للساحة الإعلامية

وأعرب الحزب عن بالغ العزاء والمواساة إلي أسرة الفقيد وكل تلاميذه من الإعلاميين والصحفيين.

وقال الحزب، إن الفقيد ترك بصمة مضافة في ساحة الإعلام من زخم حوارات صحفية وإعلامية ثرية بالحرفية واستخراج المعلومات.

جنازة مفيد فوزي

وانتقل جثمان الراحل لـ كنيسة المرعشلي لـ أداء صلاة الجنازة عليه، في وسط انهيار ابنته حنان، التي كانت دائما تحرص على مطالبة الجمهور بالدعاء لوالدها في فترة مرضه التي دامت لما يقرب من شهر.

وحرص على حضور جنازة مفيد فوزي كلا من تامر عبد المنعم والإعلامي محمود سعد والكاتب الصحفي حمدي رزق، والفنانة ميرفت أمين والمخرج عمر زهران والفنانة سيمون والكاتب السياسي مصطفى الفقي.

اللحظات الأخيرة في حياة مفيد فوزي

وكان قد كشف كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة مفيد فوزي قبل وفاته، اذ كتب عن اخر زيارة له، راويا بحث مفيد فوزي على راحته، فقال: زرته منذ أيام فى الرعاية المركزة بإحدى المستشفيات، برفقة الصديقين أسامة سرايا وعبد الله حسن، كان مرهقا وتبدو عليه ملامح الموت والبحث عن الراحة، بعد رحلة كفاح طويلة لم يهدأ خلالها لحظة البقاء لله أنعى الكاتب الكبير الأستاذ مفيد فوزي.

وفاة مفيد فوزي

جدير بالذكر، أنه توفى الإعلامي مفيد فوزي بشكل مفاجئ في صباح اليوم الأحد، اذ لقى أنفاسه الأخيرة على سرير المستشفى الذي احتجز بها لما يقرب من شهر، ليرحل عن عالمنا عن عمر ناهز الـ 89 عاما، وكان أول المعلنين عن وفاته النائب مصطفى بكري، والذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: وفاة الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي بعد رحلة معاناه مع المرض ، حيث امضي مايقارب الشهر تقريبا بأحد المستشفيات الخاصه ، رحم الله الفقيد الغالي وألهم أسرته الصبر والسلوان.

تابع موقع تحيا مصر علي