عاجل
الأربعاء 29 مارس 2023 الموافق 07 رمضان 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يضع فايد تحت المراقبة.. ويؤجل التعاقد مع المحمدي لنهاية الموسم

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، رفض التعاقد مع باهر المحمدي مدافع فريق الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتابع أسامة خلال برنامجه الإذاعي"ديربي مع أحمد أسامه" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "المدير الفني، تحفظ على ضم المدافع، بسبب عدم ثبات مستواه مع فريقه منذ بداية الموسم الجاري".

وأضاف أحمد أسامة: "كولر طالب بتأجيل التفاوض مع اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري، من أجل تقييم مستواه بشكل كامل وحسم موقفه سواء بضمه أو صرف النظر عنه".

أحمد أسامة: كولر يضع فايد تحت المراقبة

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وضع عمر فايد لاعب المقاولون العرب، تحت المراقبة تحسبًا لضمه.

وتابع أسامه خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أحمد أسامة" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "اللاعب الشاب لفت أنظار المدير الفني بشدة خلال الفترة الماضية".

وأضاف أحمد أسامة: "كولر مُعجب بقدرات المدافع خاصةً مع صغر سنه وقدرته على تدعيم خط الدفاع، في ظل العجز الذي يعاني منه الفريق بسبب الإصابات وخروج بعض اللاعبين من حسابات المدير الفني".

كولر يوافق على رحيل حسام حسن في يناير بشرط وحيد 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مارسيل كولر وافق مبدئيًا على رحيل حسام حسن ولكن بشرط وحيد وهو توفير البديل المناسب للفريق خاصة أن فريق الأهلي لا يمتلك سوى 3 مهاجمين فقط وهما محمد شريف وشادي حسين بالإضافة إلى حسام حسن».

وأضاف المصدر: «كولر أبلغ إدارة النادي الأهلي بضرورة التعاقد مع مهاجم سوبر خلال فترة انتقالات يناير نظرًا لتذبذب أداء محمد شريف وشادي حسين الذين يشاركون مع الفريق الأحمر بصفة مستمرة، مع تراجع أداء حسام حسن مهاجم الفريق خلال بعض الدقائق التي منحها له السويسري كولر في مباريات الدوري». 

تابع موقع تحيا مصر علي