عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيفا يخصص 5 آلاف تذكرة لجمهور منتخب المغرب استعداداً لمواجهة إسبانيا

تحيا مصر

 قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم، تخصيص تذاكر لجماهير منتخب المغرب، وذلك من اجل حضور مباراته المقبلة أمام نظيرة إسبانيا ضمن منافسات دوري الـ16 من بطولة كأس العالم المقامة حالياً بقطر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل: 

وكان أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا"، عبر موقعه الرسمي تخصيص 5 آلاف تذكرة لجمهور منتخب المغرب، ذلك من أجل حضور مباراة منتخب إسبانيا.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب المغربي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بشكل رسمي حل الأزمة، إذ قام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتخصيص 5 آلاف تذكرة للجماهير، مطروحة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص ببيع التذاكر، بعد محاولات كثيرة من قبل الجامعة المغربية لكرة القدم، كُللت بالنجاح.3 

موعد مباراة المغرب وإسبانيا 

ومن المقرر أن تذاع مباراة المغرب وإسبانيا يوم 6 الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن منافسات كأس العالم.

ويلعب المنتخب الإسباني ثاني المجموعة الخامسة ضد المنتخب المغربي متصدر المجموعة السادسة في ثمن النهائي.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة المغرب و إسبانيا عبر قنوات بي إن سبورت.

تصريحات وليد الركراكي

وقال الركراكي مدرب أسود الأطلس، في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “ فيفا”: “ هدفنا هو التأهل بأي طريقة ممكنة، سوف نحاول إيجاد أنسب الطرق كي نتخط هذا الفريق، لكن الحقيقة هم الأفضل والأقرب للفوز”.

وأضاف: “ اللاعبون قدموا أفضل ما لديهم في دور المجموعات وتمكنوا من التأهل، لكن يجب علينا أن ننسى ما قمنا به، ونركز على مباراتنا في ثمن نهائي البطولة”.

وواصل: “ سوف نواجه منتخب من أفضل المنتخبات التي تحافظ على طريقة لبعهم، كما أنهم يملكون نسب استحواذ كبيرة خلال لقائتهم بالبطولة، لكننا أثبتنا في عام 2018، أننا يمكننا التافس أمام هذا المنتخب، وأتمنى أن نكرر هذا الإنجاز مرة أخرى".

وعن بكاء أشرف حكيمي بعد تأهلهم لثمن النهائي، قال الركراكي: “ أشرف لاعب عاطفي للغاية، وبكى لأنه يحب بلده، ولأننا كنا على مشارف تحقيق إنجاز تاريخي بتأهلنا، بوالنسبة لنا هو لاعب رأس حربة وليس ظهير، فهو لاعب رائع للغاية".  

تابع موقع تحيا مصر علي