عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النيابة العامة تنفي احالة منة شلبي لمحكمة الجنايات بتهمة حيازة المخدرات

منة شلبي
منة شلبي

تصدرت الفنانة منة شلبي حديث السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار ابناء تفيد بـ احالتها لمحكمة الجنايات بتهمة حيازة مواد مخدرة.

تحيا مصر

حقيقة احالة منة شلبي لمحكمة الجنايات

وجاء على الصحفة الرسمية الخاصة بالنيابة العامة المصرية بيان يوضح الحقيقة، قيل فيه: نفت النيابة العامة صحة الخبر المتداول اليوم بالمواقع الإخبارية بإحالة المتهمة/ منة شلبي إلى محكمة الجنايات على إثر القضية المتهمة فيها بإحراز مواد مخدرة، وتؤكد النيابة العامة أن القضية ما زالت قيد التحقيقات.

بيان النيابة العامة بشأن منة شلبي

وتابع البيان: وتُهيب النيابة العامة بكافة المؤسسات الصحفية والإعلامية إلى الالتزام بما تصدره إدارة البيان بمكتب النائب العام من بيانات بشأن القضايا التي تباشر النيابة العامة التحقيقات فيها، باعتبارها هي المصدر الرسمي الوحيد لكافة المعلومات المتعلقة بأعمال النيابة العامة.

وكان قد أكد أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في تصريح خاص لموقع تحيا مصر، أن تلك الأنباء المتداول لا اساس لها من الصحة، مناشدا رواد السوشيال ميديا بعدم الانسياق وراء تلك الأكاذيب والشائعات.

أزمة الفنانة منة شلبي

جدير بالذكر، أنه تم إلقاء القبض على الفنانة منة شلبي يوم الجمعة المنقضي  بتهمة حيازة مواد مخدرة، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب، ومن جانبه، أمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

وكشف المحامي الخاص بالفنانة تفاصيل الواقعة، فقال في فيديو بث مباشر عبر موقع تحيا مصر: "طلبت اخلاء سبيل الفنانة بالضمان الذي تراه النيابة مناسبا، والفنانة أنكرت التهمة وقالت ماليش علاقة غير بعلبة المكياج الخاصة بيها ومعرفش شيء عن المواد الموجودة، وفي نهاية التحقيقات أصدرت النيابة اخلاء سبيلها بضمان مالي 50 ألف جنيه، ورايحين دلوقتي نسدد الكفالة.

أخر أعمال منة شلبي

من ناحية أخرى، شاركت منة شلبي في السباق الرمضاني 2022، وذلك من خلال عمل درامي بعنوان “بطلوع الروح”، الذي حقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه رغم أنه دارت قصته في 15 حلقة فقط وفي الجزء الأخير من الموسم الرمضاني، وشاركها في العمل كلا من إلهام شاهين، أحمد داود، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند بو عبود، ودارينا الجندى، وتأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكرى، وإنتاج صادق الصباح، وتدور قصة المسلسل حول روح -منة شلبي- تجد نفسها داخل معسكر لتنظيم داعش في الرقة بتركيا، وتبدأ التفكير في الهرب والنجاة بروحها، وسط محاولات قيادات التنظيم للسيطرة عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي