عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الزمالك.. تدريبات تأهيلية لعبد الشافي وشيكابالا ونداي استعدادًا للطلائع

شيكابالا وعبد الشافي
شيكابالا وعبد الشافي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة قوية خلال التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

تقسيمة قوية بين اللاعبين

وشهدت التقسيمة ظهور جيد للرباعي أحمد مصطفى “زيزو” وإمام عاشور وسامسون أكينولا وسيد عبدالله “نيمار”، وركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على بعض الجوانب الفنية والخططية خلال التقسيمة.

“نيمار” يشارك في التدريبات الجماعية

شارك سيد عبدالله “نيمار” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخاض “نيمار” جميع فقرات المران البدنية والفنية، بعد غيابه عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام المصري البورسعيدي في بطولة الدوري بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة.

وحدة تدريبية خاصة لـ”شيكابالا” في مران الزمالك

خضع محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة فنية خاصة، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الفقرة التركيز على تنفيذ مجموعة من التدريبات الفنية الخاصة بالاستلام والتسلم ثم التسديد على المرمى من مسافات مختلفة، لتجهيزه للمباريات المقبلة بالشكل الأنسب.

“عبد الشافي ونداي” يؤديان تدريبات تأهيلية

 خاض محمد عبد الشافي وإبراهيما نداي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخضع الثنائي لمجموعة من التدريبات التأهيلية على أجهزة “الجيمانيزيوم” ضمن البرنامج التأهيلي المخصص لهما من الجهاز الطبي للفريق.

الزمالك يستعد لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري 

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، مع فريق طلائع الجيش بقيادة محمد يوسف المدير الفني الجديد للفريق العسكري، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022- 2023 . 

تابع موقع تحيا مصر علي