عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاح العملية.. وفاء سالم ضيفة برنامج كلمة أخيرة اليوم

وفاء سالم
وفاء سالم

تحل الفنانة وفاء سالم ضيفة برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي، وذلك عبر شاشة قناة on tv ومن المقرر أن تحقق الحلقة نجاح كبير.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حلقة وفاء سالم مع لميس الحديدي

وتبدأ الحلقة في تمام الساعة 11 مساءً عبر شاشة قناة on tv، ومتوقع أن تتحدث وفاء سالم عن عملية التجميل التي خضعت لها مؤخرًا لحل مشاكل مترتبة على عملية ماضية.

على أن تدور الحلقة في نقاش حول بدايتها الفنية، وبعض الأسئلة الأخرى، وأبرزها قلة أعمالها الفنية خلال هذه الفترة، وسبب اختفائها عن الوسط الفني.

رسالة وفاء سالم للجمهور

ويذكر، أن حرصت الفنانة وفاء سالم على توجيه رسالة شكر لـ جمهور بسبب أسألتهم المستمرة عليها، بعد تعرضها لتشويه في وجهها بسبب عملية تجميل خاطئة.

شاركت وفاء سالم فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: بشكركم ان انكم بتطمنوا عليا، وبقولكم ان أنا تمام والحمدلله رب العالمين ده وشي ودي ملامحي، وأكتر حاجة اتبسطت منها في المحنة دي ان حبايبي كتير ودعواتهم ليا كتير تحياتي ليكم.

هذا وشاركت وفاء سالم مجموعة صور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” التي شاركتها مع الجمهور بملامح مختلفة وجميلة خطفت أنظار متباعيها، وذلك يعد ظهورها الأول بعد خضوعها لـ عدد من العمليات التجميلية بسبب فشل إحداهم عرضت وجهها للتشوه، وحازت الصور على ردود فعل ايجابية من قبل الجمهور.

تعرض وفاء عامر للتشوه

وكانت قد أعلنت وفاء سالم عن تعرضها للتشوه في وجهها، اذ قالت خلال مداخلة هاتفية للاعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، المذاع على قناة mbc مصر: اللي حصل أن أنا على مدار كذا سنة كنت اتعرضت لحقن عند دكاترة أساميهم كبيرة جدًا ومشاهير، كل مرة كنت بروح لدكتور كان بيعملي حقن على اساس يصلحي اللي عمله الدكتو، لقيت وانا بتفرج على أعمالي الفنية تشوهات في وشي وأصحابي كانوا مكسوفين يقولولي، الدكاترة قالولي مش هنقدر نتعامل مع حالتك لأن المناطق اللي كان في الحقن مناطق أعصاب.

واختتمت: لحد ما قابلت دكتور طلب اعمل اشاعة فلقى في المنطقة دي صديد واصل للشبكية والمخ، انا ربنا أنقذني ومش فارق معايا أمثل ولا لا دي حاجة ثانوية جمب أني رجعت وفاء تاني.

تابع موقع تحيا مصر علي