عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا لـ رباعي الزمالك: ممنوع الرحيل في يناير (خاص)

سيف فاروق جعفر
سيف فاروق جعفر

رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، رحيل أي لاعب من لاعبي الناشئين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

فيريرا يرفض رحيل الناشئين 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «فيريرا طلب من مسئولي نادي الزمالك عدم رحيل أي لاعب من لاعبي الناشئين في يناير خاصة الرباعي سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف ومحمد طارق، خاصة وأنه يضع خطة للاستفادة الفنية من هؤلاء اللاعبين طوال الموسم الحالي لسد أي عجز محتمل في ظل طول الموسم وقوة المنافسات المحلية والأفريقية». 

وأضاف المصدر: «نادي الزمالك تلقى عروض لرحيل سيف جعفر وحسام أشرف عن الفريق على سبيل الإعارة من أندية الداخلية والحرس وغزل المحلة، الأمر الذي رفضه فيريرا تمامًا بمجرد عرض الأمر عليه». 

وشهدت الفترات الأخيرة سعى فيريرا تصعيد جديد لعدد من ناشئين الزمالك على رأسهم حاتم سكر، وذلك تكرارا لتجربة الموسم الماضي التي نجحت بتصعيد عدة مجموعة ناجحة ومتفوقة من الشباب.

وحدة تدريبية خاصة لـ”شيكابالا” في مران الزمالك


خضع محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة فنية خاصة، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الفقرة التركيز على تنفيذ مجموعة من التدريبات الفنية الخاصة بالاستلام والتسلم ثم التسديد على المرمى من مسافات مختلفة، لتجهيزه للمباريات المقبلة بالشكل الأنسب.

محمد عادل يتقدم بشكوى رسمية ضد مرتضى منصور إلى لجنة الحكام 
 

وتابع أسامة خلال برنامجه الإذاعي"ديربي مع أحمد أسامه" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "رئيس الزمالك وجه الاتهامات إلى الحكم بعد فوز الأهلي، وهو ما رفضه عادل وتقدم بشكوى على إثره".

وأضاف أحمد أسامة: "محمد عادل تقدم بشكوى رسمية إلى لجنة الحكام بسبب تصريحات رئيس الزمالك، من أجل رفعها إلى الاتحاد المصري واتخاذ اجراء ضده".

تابع موقع تحيا مصر علي