عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقل النواب تناقش عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من نواب الشرقية..غدًا

لجنة النقل والمواصلات
لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب

تعقد لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب برئاسة النائب علاء عابد، اجتماعا غدًا، لمناقشة عدد طلبات الإحاطة المقدمة من النواب بمحافظة الشرقية بشان تطوير ارصفة السكة الحديد، والتأخر في تنفيذ الطريق الرابط بين السنبلاوين والزقازيق، تنفيذ مشروع نفق المشاة أسفل السكة الحديد بمدينة ههيا.

تحيا مصر

نقل النواب تناقش عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من نواب الشرقية..غدا 

وتناقش اللجنه في اجتماعها  طلب الاحاطة المقدم من النائبة إيمان خضر، بشأن عدم تطوير أرصفة السكك الحديدية بقرى شيبة، وبردين، وهرية رزنة، والمسلمية، والشبانات، والزنكلون بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية رغم إدراجها بالخطة منذ سنوات.

كما تناقش اللجنه في اجتماعها طلي الاحاطة المقدم من النائبة مي رشدي غيث، بشأن سوء حالة مخارج الطريق الإقليمي بمنطقة قرية نبي صالح مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية فضلا عن وجود كوبري في غير موضعه مما أدى إلى كثرة الحوادث.

وايضا مناقشة طلب الاحاطة المقدم من النائب  عبدالباقى تركيا، بشأن التأخر في تنفيذ الطريق الرابط بين السنبلاوين والزقازيق ضمن المرحلة الرابعة والأخيرة للطريق الإقليمي محور شرق الدلتا لتعظيم الاستفادة من المحور والحد من التكدس المروري داخل مدينة الزقازيق.

وتناقش اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائب حاتم عبدالعزيز، بشأن عدم وضع برنامج زمنى لتنفيذ مشروع نفق المشاة أسفل السكة الحديد بمدينة ههيا بمحافظة الشرقية، مع التأكيد على ضرورة أن يكون تصميم النفق مناسباً مع احتياجات كبار السن والأطفال.

تابع موقع تحيا مصر علي