عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قطار إنجلترا يدهس السنغال بثلاثية ويصعد بالأسود الثلاثة إلى دور الـ8 بالمونديال

منتخب إنجلترا
منتخب إنجلترا

حقق المنتخب الإنجليزي بقيادة جاريث ساويجيت فوزًا عريضًا على منتخب السنغال بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب "البيت"، ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس العالم 2022، فى ضيافة قطر حتى 18 ديسمبر المقبل. 

تفاصيل أهداف المباراة 

افتتح جوردان هندرسون أهداف المباراة لصالح المنتخب الإنجليزي في شباك السنغال بالدقيقة 39 من عمر المباراة، حيث أرسلت كرة عرضية من جود بيلنجهام من يسار منطقة الجزاء قابلها جوردان هندرسون بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

وأضاف هاري كين الهدف الثاني للإنجليز في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة للمنتخب الإنجليزي وصلت في الاخير إلى هاري كين فسدد كرة من يمين منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين المرمى.

وختم بوكايو ساكا أهداف منتخب الأسود الثلاثة في الدقيقة 57 من عمر المباراة، حيث جاء هدف انجلترا الثالث بعد كرة عرضية رائعة من فودين ويقابلها ساكا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

إنجلترا تواجه فرنسا 

ويواجه المنتخب الإنجليزي بهذه النتيجة منتخب فرنسا في دور الـ8 من بطولة كأس العالم المقامة في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، بعدما حقق منتخب الديوك الفوز على منتخب بولندا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليضرب موعدًا ناريًا مع المنتخب الإنجليزي يوم السبت الموافق 10 ديسمبر في تمام الساعة الخامسة مساء ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كأس العالم 

ويبدأ منتخب إنجلترا اللقاء بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمى: بيكفورد.

الدفاع: ووكر، لوك شو، ستونز، هارى ماجواير.

الوسط: ديكلان رايس، هيندرسون، بيلينجهام.

الهجوم: فودين، كين، ساكا
 

وجاء تشكيل السنغال على النحو التالى: 

حراسة المرمى: ميندى.

الدفاع: سابالي، كوليبالي، سيس، ديالو.

الوسط: ميندى، دياتا، جاكوبس.

الهجوم: بولاي ديا، إسماعيلا سار، نداى. 

تابع موقع تحيا مصر علي