عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يواجه الزمالك فى بطولة دوري المحترفين لكرة اليد

تحيا مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مباراة هامة اليوم الاثنين عندما يواجه مع فريق الزمالك في إطار منافسات بطولة الدوري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

من المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم وتقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، ويسعى الفريق إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

ويعقد الاسباني ديفيد ديفيز المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين قبل إنطلاق عمليات الإحماء لمراجعة خطة اللعب والأدوار المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء.

المران الأخير للفريق شهد تركيزا كبيراً من جانب الجهاز الفني على العديد من الجوانب الخططية استعدادا للمباراة.

ويبحث النادي الأهلي عن نقاط المباراة يدخل الفريقين مواجهة قوية وصعبة، وبعد فوز الأهلي على نظيره فريق دلفي في الجولة الماضية من منافسات الدوري ليصل إلى النقطة 44، وفوز الزمالك على فريق العبور ليصل رصيده 43 نقطة.

مسيرة الأحمر مع كرة اليد

بدأ الأحمر، المشاركة في مركز الظهير الأيمن وصانع الألعاب مع ناشئي نادي الزمالك حتى تم تصعيده للفريق الأول بداية من عام 2004 وحتى عام 2012.

بعد ذلك قرر خوض رحلة احترافية في الدوري القطري لمدة 3 مواسم، ومنه إلى الدوري الألماني عن طريق بوابة فولفسبورج عام 2016، ثم العودة مجدداً إلى موطنه نادي الزمالك في العام التالي، ليتواصل نجاحه مع الفريق الذي ترعرع بين جدرانه.

وخلال فترة احترافه أُعير الأحمر لعدة أندية عربية أبرزها أهلي جدة والوحدة السعوديان والسد اللبناني والكويت الكويتي والإفريقي التونسي. 

ألقاب الأحمر مع منتخب مصر

ومع منتخب مصر، فاز بـ11 بطولة هي، 5 بطولات لكأس أمم إفريقيا و3 ذهبيات لدورة الألعاب الإفريقية وذهبيتين لدورة الألعاب العربية، وأخيرًا ذهبية في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

تابع موقع تحيا مصر علي