عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القمة.. سيدات طائرة الأهلي يواجه الزمالك في الدوري

تحيا مصر

يواجه الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي غريمه التقيليدي الزمالك، اليوم الاثنين، في إطار منافسات بطولة الدوري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتنطلق المباراة في الخامسة مساء، على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على الزمالك وتحقيق العلامة الكاملة في مسابقة الدوري دون أي هزيمة.

وشهد المران الختامي أمس، جلسة لحمدي الصافي، المدير الفني، مع الفريق قام خلالها بتوجيه اللاعبات وتصحيح بعض الأخطاء، بالإضافة إلى شرح بعض الجمل الخططية والتكتيكية المزمع تنفيذها خلال المباراة.

يذكر أن فريق سيدات طائرة الأهلي يتصدر ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بعد 6 جولات في البطولة دون هزيمة محققا العلامة الكاملة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة السابقة على حساب هليوبوليس بنتيجة 3 اشواط دون خسارة اي شوط، ضمن منافسات بطولة الدوري.

أزمة لاعبة كرة الطائرة مريم مصطفي

شنت هناء حمزة نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة الطائرة، هجوماً عنيفاً على إدارة النادي الأهلي، بسبب قصة توقيع نجلتها مريم مصطفى، على عقود تجديد تعاقدها مع الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

وتعيش نجلتها ولاعبة كرة الطائرة  بالنادي الأهلي مريم مصطفى، في أزمة كبيرة بعدما قامت بالتوقيبع على تجديد تعاقدها مع للنادي الأهلي، وأيضاً توقيعها على عقود انتقالها  لنادي الزمالك، الأمر الذي قد يُعرضها للإيقاف بسبب توقيعها على عقود انتقال لناديين مختلفين في نفس الوقت.

وبسبب هذه القصة، هاجمت هناء حمزة، إدارة النادي الأهلي بشكل عنيف خلال مداخلة هاتفية لهاعبر برنامج “بوكس تو بوكس” مع محمد شبانة وقالت: “ توقيع ابنتي للزمالك سليم مليون في المية وعقدها مع الأهلي مزور”. 

تابع موقع تحيا مصر علي