عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل تذيع " بي إن سبورتس المفتوحة" مباريات اليوم بالمونديال؟

تحيا مصر

يُقام اليوم الاثنين الموافق 5 من ديسمبر الجاري، مواجهتين ثقيلتين في ثمن نهائي كأس العالم، المقامة في دولة قطر ومستمرة حتى 18 من ديسمبر الجاري.

مباريات اليوم في دور الـ 16

ويخوض المنتخب الياباني، مواجهة قوية أمام نظيره الكرواتي، في تمام الخامسة مساء اليوم، على استاد الجنو كما يلتقي المنتخب البرازيلي أمام المنتخب الكوري، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت الدوحة وأبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات “ بي إن سبورتس”، نقل 22 مباراة عبر قنواتها المفتوحة، وذلك احتفالاً بإقامة منافسات بطولة كأس العالم لأول مرة على أرض عربية.

ووفقًا لما تم إعلانه بالأمس من جانب القناة القطرية، فـ 50% من المباريات المتبقية من منافسات البطولة، سيتم إذاعتها عبر القناة المفتوحة.

ويتبقى 12 مباراة من منافسات بطولة كأس العالم، بواقع 6 مباريات في دور ثمن النهائي، و4 في دور ربع النهائي ، ومواجهتين في دور نصف النهائي ، ومواجهة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، والمباراة النهائية.

وبالنسبة لمباريات اليوم بثمن النهائي، فمباراة اليابان ضد كرواتيا سيت نقلها عبر قناة “ بي إن سبورتس المفتوحة”، في حين سيتم تشفير مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، التي ستجمع بين المنتخبين في تمام التاسعة مساء.

مشوار اليابان قبل مواجهة كرواتيا بثمن النهائي

وتأهل المنتخب الياباني، كأول عن المجموعة الخامسة التي ضمت معه كل من ( ألمانيا، إسبانيا، كوستاريكا).

وتمكن الساموراي الياباني، من تحقيق الفوز في لقائي ألمانيا بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وهي نفس نتيجة لقائه أمام منتخب إسبانيا، في حين تلقى هزيمة مفاجأة بنتيجة هدف دون رد، أمام منتخب كوستاريكا.

سجل المنتخب الياباني 4 أهداف بواقع هدفين في مرمى المانشافت الألماني، ومثلهم في شباك الماتادور الإسباني، في حين استقبلت شباكه 3 أهداف من كل من ( ألمانيا، إسبانيا، كوستاريكا).

تابع موقع تحيا مصر علي