عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللواء طارق نصير: محور التعمير بالإسكندرية نقلة نوعية تساهم في افتتاح آفاق تنموية جديدة

اللواء طارق نصير
اللواء طارق نصير

أشاد النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماه الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي بافتتاح الرئيس السيسي اليوم لمحور التعمير ب الإسكندرية الذي يمتد بطول 35 كم من تقاطعه مع طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي حتى طريق سيدي كرير مطروح برج العرب بواقع 9حارات مرورية لكل اتجاه وهو ما يؤكد على حرص الدولة المصرية في التوسع لانشاء شبكة طرق عالمية تساهم في تحقيق التنميه المستدامه رغم التحديات الاقتصادية العالمية.

تحيا مصر 

اللواء طارق نصير: محور التعمير بالإسكندرية نقلة نوعية تساهم في افتتاح آفاق تنموية جديدة

وأكد اللواء طارق نصير علي ان استمرار الدولة المصرية في  انشاء مشروعات قومية كبرى نقلة نوعية ضخمة تساهم في افتتاح آفاق تنموية جديدة، مضيفا: أن المحاور الجديدة  تسهل الحركة المرورية وتخفف العبء على كاهل المواطن المصري مع توفير فرص عمل للشباب.

واثني نصير علي ما اكدة الرئيس عبد الفتاح السيسي ان الدولة المصرية حرصت على عدم زيادة الأسعار على المواطن رغم ارتفاع أسعار الطاقة عالميا والذي دعا اغلب دول العالم على تحمل مواطنيها زيادة الأسعار وهو ما يؤكد على انسانية الرئيس السيسي وشعورة بمايعانية المواطن المصري في معيشته الحياتية.

ودعا اللواء طارق نصير المواطن المصري عدم الالتفاف حول الشائعات والوقوف خلف القيادة السياسية لنتخطي كافة العقبات والمشكلات التي تواجه الدولة المصرية لبناء جمهورية جديدة تتناسب مع امال وطموحات المصريين.

تابع موقع تحيا مصر علي