عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

21 ديسمبر.. صناع مسلسل موضوع عائلي يروجوا لجزئه الثاني

تحيا مصر

طرحت منصة شاهد البرومو الدعائي لمسلسل «موضوع عائلي 2» بطولة الفنان ماجد الكدواني والمقرر عرضه يوم 21 ديسمبر الجارى.

تحيا مصر يرصد الترويج للجزء الثاني من موضوع عائلي. 

ونشرت رنا رئيس يوستر من المسلسل، وعلقت عليه:" انتظرونا يوم 21 ديسمبر الجزء الثاني من موضوع عائلي على شاهد.

ويعرض للفنان ماجد الكدواني خلال الفترة الحالية في السينمات المصرية، فيلم فضل ونعمة، الذي يشارك فيه إلى جانب كلا من النجوم هند صبري ومحمود حافظ، ومحمد رضوان، وياسمينا العبد، والطفل إسماعيل أحمد الجندي، وسما إبراهيم، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

مسلسل موضوع عائلي 


ويعرض مسلسل موضوع عائلي على منصة شاهد الإلكترونية خلال أيام، ومن المقرر أن يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه كالذي حققه الموسم الأول من العمل.

ومسلسل "موضوع عائلي" فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم وهم ماجد الكدواني، محمد شاهين، سما إبراهيم، رنا رئيس، إيناس كامل، طه الدسوقي، محمد رضوان، حسام داغر، محمد القس، داليا الخولي، مريم الجندي وآخرين، فضلا عن بعض نجوم الشرف وهم أمينة خليل، عبد الرحمن أبو زهرة، شيرين رضا، ومحمد سلام وآخرين.

قصة الجزء الأول من موضوع عائلي


جدير بالذكر، انه دار الجزء الأول من مسلسل موضوع عائلي حول إبراهيم “ماجد الكدواني” رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً، بسبب خسارته لزوجته ليلى من 20 سنة ليتخذ قرار بعدم الإرتباط مرة أخرى والبعض عن ما يخص حمل أسرته، اذ انه لا يستطيع ابراهيم نسيان ما فعله والد "ليلى"، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسراً إلى لندن.

وسرعان ما يتفاجأ ابراهيم بعد أكثر من 20 عاماً باتصال من حماه السابق حاملاً إليه نبأً مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجدداً.

ماجد الكدواني في برا المنهج


من ناحية أخرى، تألق ماجد الكدواني في فيلم “برا المنهج”، إلى جانب كلا من صبري فواز ومحمد شاهين وإيناس كامل وشيرين رضا ورنا رئيس، وإخراج أحمد الجندي وتأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى عائلي، يدور الفيلم حول طفل يتيم لا يتوقف عن الكذب واللماضة يقتحم بجسارة بيت الأشباح المخيف ليجد بداخله عالم ورحلة وصديق ووسيلة ليحقق أهدافه الخبيثة والنميسة حبث أن الفيلم في مراحله الأخيرة وسيطرح قريبا وأخبار أكثر عنه ستطرح قريبا.

تابع موقع تحيا مصر علي