عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب إسبانيا: نواجه منتخباً وطنياً تصدر مجموعته ويتمتع بدافع قوي جداً

تحيا مصر

صرح لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا قبل مواجهة المغرب في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا خلال المؤتمر الصحفي:" نواجه منتخبا وطنيا تصدر مجموعته ويتمتع بدافع قوي جدا".

وتابع قائلاً:"سنحاول الهيمنة والسيطرة طوال المباراة".

ووأصل قائلاً:"يجب أن نتعامل مع الكرة بأفضل طريقة وسنعتمد الكرات الطويلة إن دعت الحاجة".

وأتكمل:"يتوجب علينا الحد من فرص منافسنا والضغط هجوميا".

وأختتم حديثة:"قدمنا أداء جيدا جدا في المباريات السابقة ومقتنع بفرصنا في تحقيق نتائج جيدة".

بُشرى خير لـ المغرب قبل مواجهة إسبانيا

المنتخب المغربي، تأهل كأول عن المجموعة السادسة بعدما جمع 7 نقاط، من الفوز على حساب كلاً من ( كندا وبليجكا)، وتعادل أمام منتخب كرواتيا، الذي رافقه لهذا الدور.

على الرغم من أن فرحة المنتخب المغربي، لم تكتمل بعدما اصطدم مع المنتخب الإسباني، إلا أن المباريات التي أقيمت في دور الـ 16، تعطي دفعة أمل لرجال المغرب قبل معركتهم غدأ أمام المنتخب الإسباني.

جميع المنتخبات التي تأهلت كأول عن مجموعتها، وخاضت منافسات دور الـ 16، تمكنت من الفوظ، فالمنتخب الهولندي تأهل كأول عن المجموعة الأولى، وتمكن من إقصاء المنتخب الأمريكي، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد.

كما تأهل المنتخب الأرجنتيني أولاً عن المجموعة الثالثة، وتمكن أيضًا من الإطاحة بالمنتخب الأسترالي، بالفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، كذلك المنتخب الفرنسي، الذي صعد كأول عن المجموعة الرابعة، تمكن من الفوز على نظيره البولندي، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف.

منتخب إنجلترا، تأهل أولاً عن المجموعة الثانية، وتمكن بالأمس من إقصاء المنتخب السنغالي، بالفوز بنتيجة 3 أهداف نظيفة، لذا يمكن أن تكون تلك بُشرة خير للمنتخب المغربي قبل لقائه أمام المنتخب الإسباني، الذي تأهل كثانٍ عن المجموعة الخامسة. 

تابع موقع تحيا مصر علي