عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيلتك الإسكتلندي يفاوض أفشة.. والأهلي يطلب 5 مليون يورو لرحيل اللاعب

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

أشارت بعض التقارير الصحفية أن نادي سيلتك الإسكتلندي دخل في مفاوضات جادة مع محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير لعام 2023. 

تحيا مصر يرصيد التفاصيل:-

سيلتك الإسكتلندي يفاوض محمد مجدي أفشة 

وذكرت صحيفة فوتبول إسكتلندا أن نادي سيلتك الإسكتلندي يجري اتصالاته وبدأ مفاوضاته مع إدارة النادي الأهلي من أجل معرفة طلبات النادي من أجل التخلي عن محمد مجدي أفشة نهائيًا في يناير المقبل. 

وأضافت الصحيفة أن النادي الأهلي طلب بالفعل 5 مليون يورو من أجل رحيل اللاعب، خاصة أنه يعد أحد الأعمدة الأساسية للفريق خلال الفترة الماضية.

الأهلي يعلن إصابة طاهر محمد طاهر بجزع في الرباط الداخلي للركبة 

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن طاهر محمد طاهر لاعب الفريق، أجرى أشعة وخضع لفحوصات طبية تبين من خلالها إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

أضاف أن اللاعب غاب عن المران الجماعي للفريق اليوم تمهيدًا للخضوع لبرنامج تأهيلي للشفاء من الإصابة والعودة سريعًا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، هذا واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة التى حصل عليها الفريق أمس لمدة 24 ساعة.

كولر يدخل في صدام مع إدارة الأهلي بسبب حسين الشحات 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مارسيل كولر استقر على إبلاغ النادي الأهلي بعدم التجديد لحسين الشحات نظرًا لعدم الحاجة إلى خدمات اللاعب، حيث رفض السويسري فكرة تجديد التعاقد مع اللاعب بعدما اقترب اللاعب من انتهاء تعاقده مع النادي».

وأضاف المصدر: «مسؤولو النادي الأهلي لن يخضعوا إلى قرار مارسيل كولر المدير الفني للفريق نظرًا للقيمة التي دفعها النادي في صفقة انتقال حسين الشحات من العين الإماراتي إلى القلعة الحمراء والتي قدرت في الوقت ذلك بـ5 مليون دولار».

وأتم المصدر: «الأهلي استقر على التجديد لحسين الشحات لمدة موسمين إضافيين مع مناقشة كولر في إعادة اللاعب إلى حساباته مرة أخرى، خاصة أن الشحات قدم مردود جيد خلال فترة تواجده في الأهلي وحصد مع الفريق بطولتي دوري أبطال إفريقيا وحصل على ميداليتين برونزيتين في كأس العالم للأندية بالإضافة إلى البطولات المحلية التي توج بها مع الفريق الأحمر». 

تابع موقع تحيا مصر علي