عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس غزل المحلة يصرف مكافأت تحفيزية للاعبين قبل مواجهة الأهلي

تحيا مصر

قرر أسامة خليل رئيس نادي غزل المحلة، صرف مكافأت تحفيزية للاعبو نادي غزل المحلة، وذلك قبل لقائهم المرتقب أمام النادي الأهلي، في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

مباراة الأهلي وغزل المحلة

ويلتقي النادي الأهلي، أمام فريق غزل المحلة، في الخامسة مساء الأربعاء المقبل الموافق 7 من ديسمبر الجاري، على استاد زعيم الفلاحين بالمحلة، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى لاعبو زعيم الفلاحين، لتجاوز عقبة المارد الأحمر، متسلحين بعاملي الأرض والجمهور، بينما يخشى المارد الأحمر، من مفاجأت فريق المحلة، ويأمل في تجاوز عقبتهم في هذا اللقاء.

ويتصدر النادي الأهلي، صدارة جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في أول 4  لقاءات له، أمام كل من ( الإسماعيلي، أسوان، الداخلية، طلائع الجيش)، بينما يأتي فريق غزل المحلة، في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

الهدوء يعد على لاعبي المحلة بعد عودة بابافاسيليو

وعاد الهدوء لفريق غزل المحلة بعد عودة المدير الفني بابافاسيليو لتدريب الفريق  الأول لكرة القدم بالنادي، حيث  تواجد اليوم في التدريبات بحضور طارق رحمي محافظ الغربية بعد تدخله لإقناع المدرب بالبقاء مع الفريق.

وأكد مصدر من داخل نادي غزل المحلة في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن عودة المدرب القبرصي بعدما تأكد أنه لن يستطيع تدريب أي ناد مصري آخر خلال هذا الموسم، إلا بعد موافقة إدارة نادي غزل المحلة التي سبق وإن رفضت رحيله الى المصري البورسعيدي. 

جماهير المحلة تحمل بابافاسيليو على الأعناق 

وأضاف المصدر، أن الجماهيراستقبلت بابافاسيليو، بالهتافات والهبت حماسه وحماس اللاعبين خلال المران، وطالبتهم بالفوز على الأهلي في المباراة التي ستقام يوم الأربعاء القادم على ستاد غزل المحلة ضمن مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز. 

وقال المصدر:« لم يطرأ جديد على موقف الإدارة من تعديل عقد المدرب ليتقاضى راتبه بالدولار بدلا من الجنيه المصري وهو ما ينص عليه العقد الذي قام بتوقيعه مع مجلس الإدارة السابق».  

 

تابع موقع تحيا مصر علي