عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«عاوز 4 صفقات».. كولر يبلغ الخطيب باحتياجات الأهلي في يناير (خاص)

كولر ومحمود الخطيب
كولر ومحمود الخطيب

أبلغ مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف الأول على ملف كرة القدم باحتياجات الفريق التي يريد أن يتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

جلسة منتظرة بين الخطيب وكولر في الأهلي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمود الخطيب سيعقد جلسة مع كولر خلال الأيام المقبلة من أجل معرفة مطالبه التي يريد أن يتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بالإضافة إلى معرفة قائمة الراحلين عن النادي والتناقش معه فيها». 

وأضاف المصدر: «كولر استقر على تحديد احتياجات الفريق، حيث يرغب السويسري في التعاقد مع 4 صفقات جديدة خلال يناير المقبل في المراكز الآتية، ظهير أيسر- لاعب وسط ملعب - جناح أيسر مع تحديد مصير كهربا مع الفريق - ومهاجم صريح أجنبي». 

وأتم المصدر: «ومن المقرر أن يتم حسم قائمة الصفقات الجديدة وقائمة الراحلين عن النادي خلال الأيام القادمة». 

 كولر يضع فايد تحت المراقبة


أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وضع عمر فايد لاعب المقاولون العرب، تحت المراقبة تحسبًا لضمه.

وتابع أسامه خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أحمد أسامة" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "اللاعب الشاب لفت أنظار المدير الفني بشدة خلال الفترة الماضية".

وأضاف أحمد أسامة: "كولر مُعجب بقدرات المدافع خاصةً مع صغر سنه وقدرته على تدعيم خط الدفاع، في ظل العجز الذي يعاني منه الفريق بسبب الإصابات وخروج بعض اللاعبين من حسابات المدير الفني".

طاهر محمد طاهر يتلقى عرضًا من الدوري النرويجي 


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «طاهر محمد طاهر تلقى عرضًا جديًا من أحد أندية الدوري النرويجي للرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بمقابل مادي جيد إلى حد ما».

وأضاف المصدر: «كولر رفض تمامًا فكرة رحيل طاهر محمد طاهر عن الفريق في يناير، وأبلغ إدارة الأهلي أن اللاعب يعد أحد أعمدة الفريق الأساسية التي لن يستطيع أن يتخلى عن خدماته مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة». 

تابع موقع تحيا مصر علي