عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يلجأ فيريرا لـ سامسون أكينولا لقيادة هجوم الزمالك أمام الطلائع بالدوري الممتاز؟

تحيا مصر

 يلتقي نادي الزمالك ضد فريق طلائع الجيش، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب الكلية الحربية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد المباراة والقنوات الناقلة

وتقام مباراة الزمالك وطلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً، عبر قنوات أون تايم سبورت.

فيريرا يدرس مشاركة البنينى سامسون أكينولا

 فيما ويدرس فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، علي الأعتماد بالاعب الفريق أكينولا فى قيادة هجوم الزمالك أمام الطلائع، وذلك بعدما شارك يوسف أوباما خلال المواجهات الماضية ولم يقدم المستوي المطلوب.

وارتفعت نسبة مشاركة البنينى سامسون أكينولا مهاجم الزمالك، فى قيادة هجوم فريقه بالمباراة المقبلة أمام طلائع الجيش، بعدما تم استبعاده من المواجهات الماضية، وذلك بسبب عدم اقتناع البرتغالي فيريرا المدير الفني بالفارس الأبيض بالمهاجم منذ أنضمامة للفريق.

وكان قد طالب فيريرا من مسؤول نادي الزمالك خلال الفترة الماضي برحيل اللاعب البنينى سامسون أكينولا مهاجم القلعة البيضاء، وذلك بسبب عدم الأقتناعه به في قائمة الفريق.

وحرص البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك، استبعاد اللاعب من قائمة الفريق خلال الفترة الماضية، وعدم مشاركته في المواجهات بالدوري المصري، وبطولة كأس مصر.

ولكن بعد تراجع مستوي اللاعب يوسف أوباما مع الفريق، يرغب المدير الفني في الاعتماد بسامسون أكينولا ليسمح له بفرصة لتقديم نفسة للفريق ولجماهير الأبيض، حيث يأمل اللاعب في الحوصل علي هذه الفرض من أجل أثبات قدراته الفنية والبدنية التي تساعده في حجز مكان أساسي في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويرى فيريرا أنه من الممكن الوثوق باللاعب لقيادة هجوم الزمالك في المباراة القادمة ، إذا تأكد من استعداده الفني والبدني وفقًا لبرنامج إعادة التأهيل الخاص المحدد له.

وكان الزمالك قد استبعد سامسون من مواجهة المصري الأخير في منافسات كأس مصر ، بسبب وصوله قبل ثلاثة أيام فقط من المباراة ، ولم يعد اللاعب من بلاده في الوقت الحالي الذي حدده الجهاز الفني.

نتيجة مباراة الزمالك والمصري

ويذكر أن، تعادل نادي الزمالك أمام نظيره الصمري البورسعيدي بنتيجة 2/2 لكل منهم، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث شهد اللقاء تراجع في مستوي الفارس الأبيض.

تابع موقع تحيا مصر علي