عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رونالدو عن تنظيم كأس العالم في قطر: كل شئ مُذهل هنا

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أبدى البرتغالي كريستيانو رونالدو، إعجابه بتنظيم النسخة الحالية من بطولة كأس العالم، على الأراضي القطرية، مُشيرًا إلى أن كل شئ منظم ومذهل هناك.

تصريحات رونالدو عن تنظيم قطر لـ كأس العالم

وقال لاعب منتخب البرتغال، في تصريحات صحفية له عبر “ بي إن سبورتس: ” تجربة كأس العالم  رائعة وكل شيء مذهل بما في ذلك المواصلات والضيافة والملاعب والمرافق وسهولة التحرك
 الملاعب قريبة من بعضها حيث يمكنك مشاهدة أكثر من مباراة في نفس اليوم".

وتابع: “ مهرجانات المشجعين منظمة بصورة مثالية، الجميع كانوا يخشون حرارة الجو لكن الطقس مناسب جدا، إنها تجربة رائعة وأي شخص قدم إلى هنا بتوقعات منخفضة سيرحل وهو في غاية السعادة”.

ماركا تفجر قنبلة بشأن انتقال رونالدو

في سياق آخر، فجرت صحيفة ماركا الإسبانية، قنبلة مدوية، بشأن النادي الذي سينتقل إليه البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما فسخ تعاقده بالتراضي مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الأسابيع القلية الماضية.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن الدون، سينتقل رسميًا لنادي النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعنونت الصحيفة، في تقرير نُشر لها اليوم الاثنين الموافق 5 من ديسمبر، قائلة: “ رونالدو سيصبح لاعبًا بصفوف النصر السعودي اعتبارًا من 1 يناير المقبل”.

ويأتي ذلك، بعدما أعلن نادي مانشستر يونايتد، فسخ تعاقده مع اللاعب صاحب الـ 37 عامًا، بسبب التصريحات التي صرحها مع صحيفة “ ذا صن”، قبيل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس العالم، التي يُشارك فيها حاليًا مع منتخب بلاده البرتغال.

تفاصيل انتقال رونالدو لـ النصر السعودي

وذكرت الصحيفة، تفاصيل انتقال رونالدو، للنادي السعودي، والذي سيكون عبارة عن انضمام لمدة موسمين ونصف، وسيبدأ التعاقد من 1 يناير 2023 وينتهي بعد موسمين ونصف من هذا التاريخ.

ماركا الإسبانية، أشارت إلى أن عقد رونالدو مع النصر السعودي، سيصل لحوالي 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

تابع موقع تحيا مصر علي