عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليس سيلتك الإسكتلندي فقط.. أندية تركيا تخطط لضم أفشة في يناير

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

أكدت بعض التقارير الصحفية، أن نادي جالطة سراي التركي يتصارع مع بشكتاش من أجل التعاقد مع محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

تحيا مصر يرصيد التفاصيل:-

أندية تركية تخطط لضم أفشة في يناير 

وبحسب موقع "fotospor" التركي الذي ذكر أن هناك اهتمامًا شديدًا من فريق جالطة سراي وبشكتاش التركي بالتعاقد مع محمد مجدي أفشة خلال يناير المقبل، حيث أكد الموقع التركي أن النادي الأهلي ليس لديه أي مانع في بيع اللاعب مقابل حصول النادي على الاستفادة المالية التي تناسب إمكانيات اللاعب. 

أشارت بعض التقارير الصحفية أن نادي سيلتك الإسكتلندي دخل في مفاوضات جادة مع محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير لعام 2023.

سيلتك الإسكتلندي يفاوض محمد مجدي أفشة 


وذكرت صحيفة فوتبول إسكتلندا أن نادي سيلتك الإسكتلندي يجري اتصالاته وبدأ مفاوضاته مع إدارة النادي الأهلي من أجل معرفة طلبات النادي من أجل التخلي عن محمد مجدي أفشة نهائيًا في يناير المقبل.

وأضافت الصحيفة أن النادي الأهلي طلب بالفعل 5 مليون يورو من أجل رحيل اللاعب، خاصة أنه يعد أحد الأعمدة الأساسية للفريق خلال الفترة الماضية.

جلسة منتظرة بين محمود الخطيب وكولر في الأهلي 


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمود الخطيب سيعقد جلسة مع كولر خلال الأيام المقبلة من أجل معرفة مطالبه التي يريد أن يتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بالإضافة إلى معرفة قائمة الراحلين عن النادي والتناقش معه فيها».

وأضاف المصدر: «كولر استقر على تحديد احتياجات الفريق، حيث يرغب السويسري في التعاقد مع 4 صفقات جديدة خلال يناير المقبل في المراكز الآتية، ظهير أيسر- لاعب وسط ملعب - جناح أيسر مع تحديد مصير كهربا مع الفريق - ومهاجم صريح أجنبي».

وأتم المصدر: «ومن المقرر أن يتم حسم قائمة الصفقات الجديدة وقائمة الراحلين عن النادي خلال الأيام القادمة». 

تابع موقع تحيا مصر علي