عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يرفض رحيل أليو ديانج في يناير

أليو ديانج
أليو ديانج

كشف الإعلامي أحمد أسامة، النقاب عن موقف النادي الأهلي من رحيل اللاعب الدولي المالي أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما تلقى أكثر من عرض خلال الأيام الماضية.

الأهلي يرفض رحيل أليو ديانج 

وقال أحمد أسامة في تصريحات ببرنامجه "ديربي مع أحمد أسامة" عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "رفض مسؤولي قطاع الكرة بالنادي الأهلي رحيل أليو ديانج".

وأضاف: "لم يقبل الأهلي العروض المقدمة لرحيل ديانج خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأتم: "وتمسك مسؤولي الأهلي ببقاء ديانج، نظرًا للحاجة الفنية للاعب في وسط ميدان الفريق".

تفاصيل دفع كهربا لغرامة نادي الزمالك 


وتابع أسامة خلال برنامجه الإذاعي"ديربي مع أحمد أسامه" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "اللاعب سوف يحصل على مستحقاته المتأخرة لدى الأهلي، المقدرة بمبلغ 5 ملايين، بالإضافة إلى قيمة عقده هذا الموسم البالغة 10 ملايين جنيه، من أجل تسديدها".

وأضاف أحمد أسامة: "من المقرر أن يقوم محامي كهربا بدفع هذا المبلغ كجزء من الغرامة، ويبدأ في مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، من أجل التأكيد على السداد لنادي الزمالك، والحصول على تأكيد مشاركة اللاعب، مع جدولة باقي الغرامة الموقعة عليه".

الدور الدفاعي سبب غياب حسين الشحات عن مباريات الأهلي 


وعلم «تحيا مصر» أن سبب خروج حسين الشحات جناح النادي الأهلي من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق ، هو عدم قيام حسين الشحات بالدور الدفاعي على الوجه الأمثل مقارنة بما يفعله طاهر محمد طاهر الذي يلعب عليه أساسيًا خلال الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي بالإضافة إلى ضعف حسين الشحات في الالتحامات مما يؤدي إلى فقدانه الكرة بشكل كبير من وجهة نظر المدير الفني للنادي الأهلي . 

تابع موقع تحيا مصر علي