عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يطالب الزمالك بصرف جزء من مستحقاته المتأخرة

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

طالب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إدارة النادي الأبيض بضرورة صرف جزء من مستحقاته المتأخرة، خاصة أن المدرب لم يحصل على مرتبه منذ فترة طويلة.

فيريرا يطالب الزمالك بصرف جزء من مستحقاته 


وقال أحمد أسامة في تصريحات ببرنامجه "ديربي مع أحمد أسامة" عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: ": فيريرا يطالب الزمالك بصرف جزء من مستحقاته المتأخرة، وأضاف: "الفترة الماضية شهدت تأخرًا من جانب مسؤولي الزمالك في تسديد مستحقات البرتغالي، الذي بات يطالب بجزء منها".

فيريرا يرفض رحيل الناشئين 


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «فيريرا طلب من مسئولي نادي الزمالك عدم رحيل أي لاعب من لاعبي الناشئين في يناير خاصة الرباعي سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف ومحمد طارق، خاصة وأنه يضع خطة للاستفادة الفنية من هؤلاء اللاعبين طوال الموسم الحالي لسد أي عجز محتمل في ظل طول الموسم وقوة المنافسات المحلية والأفريقية».

وأضاف المصدر: «نادي الزمالك تلقى عروض لرحيل سيف جعفر وحسام أشرف عن الفريق على سبيل الإعارة من أندية الداخلية والحرس وغزل المحلة، الأمر الذي رفضه فيريرا تمامًا بمجرد عرض الأمر عليه». 

فيريرا يمنح روقا تعليمات خاصة لعلاج أخطاء مدافعي الزمالك 


وعلم «تحيا مصر» أن فيريرا منح محمد أشرف روقا تعليمات خاصة من أجل سد ثغرات الدفاع التي ظهرت في الفترة الأخيرة لنادي الزمالك وخاصة في مباراة المصري البورسعيدي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.  

تابع موقع تحيا مصر علي