عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب سويسرا: التاريخ لا يهم.. وقادرون على تجاوز البرتغال في المونديال

ياكين
ياكين

أكد مراد ياكين المدير الفني للمنتخب السويسري الأول لكرة القدم، أن التاريخ لا يهم في المباريات الإقصائية مؤكدًا أن المنتخب السويسري قادر على تحقيق الفوز على منتخب البرتغال خلال المواجهة التي تجمعهما غدًا ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم لعام 2022. 

تصريحات مراد ياكين قبل المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة البرتغال وسويسرا 

وقال مراد ياكين في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة البرتغال وسويسرا: «التاريخ لا يهم في مثل هذه المباريات ونحن قادرون على تجاوز البرتغال، كل اللاعبين في حال جيدة وجاهزون للمواجهة، شاكا قائد رائع ولديه شخصية متميزة ويتحمل مسؤوليته كقائد». 

البرتغال تواجه سويسرا في دور الـ16 


ويلتقي المنتخب البرتغالي بقيادة فيرناندو سانتوس مع منتخب سويسرا، في دور الـ16 ببطولة كأس العالم المقام بقطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، حيث صعد المنتخب البرتغالي إلى دور الـ16 بعدما اعتلى صدارة المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، بينما صعد منتخب سويسرا بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة السابعة حيث جمع 6 نقاط بعد الفوز على صربيا والكاميرون. 

تصريحات رونالدو عن تنظيم قطر لـ كأس العالم


وقال لاعب منتخب البرتغال، في تصريحات صحفية له عبر “ بي إن سبورتس: ” تجربة كأس العالم  رائعة وكل شيء مذهل بما في ذلك المواصلات والضيافة والملاعب والمرافق وسهولة التحرك، الملاعب قريبة من بعضها حيث يمكنك مشاهدة أكثر من مباراة في نفس اليوم".

وتابع: “ مهرجانات المشجعين منظمة بصورة مثالية، الجميع كانوا يخشون حرارة الجو لكن الطقس مناسب جدا، إنها تجربة رائعة وأي شخص قدم إلى هنا بتوقعات منخفضة سيرحل وهو في غاية السعادة”.

تابع موقع تحيا مصر علي