عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد جمعة يهنئ كريم فهمي بعيد ميلاده: انسان مختلف وقوس زيي

كريم فهمي
كريم فهمي

حرص الفنان محمد جمعة على تهنئة الفنان كريم فهمي بعيد ميلاده، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 
تحيا مصر يرصد لكم تهنئة محمد جمعة لكريم فهمي بمناسبة عيد ميلاده 

محمد جمعة يُهنئ كريم فهمي  

ونشر محمد جمعة صورة لكريم فهمي عبر انستجرام، وعلق: كريم فهمي انسان مختلف، بحبه من قبل ما نبقى أصدقاء وامبارح بس اكتشفت السبب. 

وتابع: قوس زيي وعيد ميلاده ٤ ديسمبر زيي، كل سنة وانت طيب يا صديقي.

محمد جمعة: عندي عيد ميلادين 

وكان قد كشف الفنان محمد جمعة بطريقة طريفة لجمهوره عن حقيقة وجود موعدين لعيد ميلاده، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

وكتب محمد جمعة عبر انستجرام: وبما إنه حظي العجيب يبقى عندي عيد ميلادين لأسباب يطول شرحها النهارده عيد ميلادي اللي في البطاقة.

وانهالت التعليقات على المنشور بالتهنئة، وذلك من متابعيه ومن أصدقائه في الوسط الفني، حيث قال تعليق: كل سنة وانت طيب وبخير يا جمعة، وغيرها من التعليقات.

محمد جمعة ومصطفى كامل 

ويذكر، أن وجه الفنان محمد جمعة رسالة للمطرب الكبير مصطفى كامل، وذلك دعما له ولقرار ترشيحه لرئاسة نقابة المهن الموسيقية بعد استقالة الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين الأسبق.

وكتب محمد جمعة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: ““راجل جدع وعمري ما هنسي يوم عزاء أمي برغم إن معرفتنا ببعض مش زي، ناس كتير أعرفهم من سنين ما كلفوش نفسهم بالتعزية بالتليفون حتي إلا ان وقوفه جنبي يومها خلي ليه مكانه في قلبي كبيرة قوي”.

وتابع: "يمكن مش هايشوف البوست ده، بس انا بحبه وبحترمه جدا .. وبقول ان الرجاله قليلين".

أخر أعمال محمد جمعة الفنية 

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنان محمد جمعة الدرامية، مشاركته في مسلسل “جزيرة غمام” الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، وحقق نجاحات ساحقة، اذ سيطر على تريندات مواقع التواصل الإجتماعي طوال شهر رمضان، وخاض محمد جمعه بطولته إلى جانب طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، وحاز على اشادات كبير من قبل رواد السوشيال ميديا، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، ومدير التصوير اسلام عبد السميع وتصميم الأزياء الدكتورة سامية عبد العزيز والموسيقي التصويرية شادي مؤنس، وحقق ردود فعل إيجابية بشكل كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي